رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمر السعيد: شيكابالا عارض رحيلي وسأعود أقوى للزمالك

11:37 ص | الخميس 04 فبراير 2021
عمر السعيد: شيكابالا عارض رحيلي وسأعود أقوى للزمالك

عمر السعيد لاعب الزمالك المعار للجونة

قال عمر السعيد، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الجونة، إنه اتخذ قرارا بالرحيل عن صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، حتى يحصل على فرصة المشاركة في المباريات ويثيت وجوده، في ظل ابتعاده عن المشاركة بالمباريات.

وأضاف السعيد، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة «أون تايم سبورتس» مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: «قررت الرحيل عن الزمالك والانتقال لصفوف الجونة حتى أحصل على فرصة المشاركة بالمباريات وأقوم بإثبات ذاتي، حتى أعود لصفوف الفريق الأبيض مرة أخرى في بداية الموسم الجديد».

وواصل اللاعب تصريحاته، قائلا: «شيكابالا قائد الزمالك أكثر من ساندني خلال فترة وجودي داخل القلعة البيضاء، وأكثر من عارض قرار رحيلي وولكنه شرحت له أنني أحتاج فرصة المشاركة بشكل مستمر في المباريات حتى أثبت ذاتي وأعود أقوى للزمالك بشكل أقوى».

كواليس لقطة دكة نهائي دوري أبطال أفريقيا 

وعن كواليس لقطته الشهيرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا على دكة البدلاء، قال: «قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا تعرضت للإصابة ولكني تعاهدت أمام نفسي على التواجد في التدريبات وقائمة المباراة مهما حدث، وعندما سجل محمد مجدي قفشة هدف الأهلي الثاني، قمت بالجري نجو الدكة والحصول على ملابسي وحمست نفسي بأنني سأسجل هدف التعادل، لتحقيق حلم جماهير القلعة البيضاء بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا».

مركز رأس الحربة لا يعاني بالكرة المصرية 

وعن أزمة ندرة المهاجمين في الكرة المصرية، قال السعيد: «هناك حالة عامة بتصدير وجود أزمة في مركز رأس الحربة الصريح، ويتواجد أكثر من مهاجم مميز أبرزهم مصطفى محمد وحسام حسن لاعب سموحة ولكن يجب الحصول على فرصتهم بالمنتخب وإثبات نفسهم».

واختتم السعيد تصريحاته، قائلا: «حقبة السويسري كريستان جروس كانت الفترة الأفضل لي مع الزمالك، وعندما توليت حراسة مرمى الفريق بعد طرد جنش في لقاء النجم الساحلي بإياب نصف نهائي الكونفدالية كان الموقف الأصعب لي داخل القلعة البيضاء».