رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم فؤاد يوجه رسالة لـ الأهلي قبل مباراة الدحيل: أفضل الأمنيات

06:28 م | الخميس 04 فبراير 2021
كريم فؤاد يوجه رسالة لـ الأهلي قبل مباراة الدحيل: أفضل الأمنيات

كريم فؤاد لاعب إنبي

وجه كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إنبي، المنتظر تواجده في النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رسالة للاعبي الفريق لدعمهم بمنديال الأندية.

ومن المقرر انتقال اللاعب للأهلي، لتدعيم الجهة اليمني بالفريق، في ظل وجود رغبة من جانب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بتدعيم الجهة اليمني بعد رحيل أحمد فتحي عن الفريق، منتقلا لصفوف نادي بيراميدز بشكل رسمي.

وحرص كريم فؤاد، على توجيه رسالة دعم للنادي الأهلي قبل مباراة الدحيل في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية، التي من المقرر إقامتها اليوم الخميس في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب المدينة التعليمية.

ونشر كريم فؤاد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قائلا: «أفضل الأمنيات للأهلي في كأس العالم للأندية».

بواليا يقود هجوم الأهلي أمام الدحيل 

وجاء تشكيل النادي الأهلي لمباراة الدحيل كالتالي: 

محمد الشناوي، في حراسة المرمى، ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف وجونيور أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود كهربا وياسر إبراهيم وسعد سمير ومروان محسن وصلاح محسن ومصطفى شوبير.

الأهلي ينهي اتفاقه مع كريم فؤاد 

وأكد مصدر خاص لـ«الوطن سبورت» في تصريح سابق، أن كريم فؤاد، لاعب نادي إنبي، وقع على عقود انضمامه للفريق لمدة أربع مواسم ونصف، لكن الصفقة لم تتم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بسبب تمسك حلمي طولان باللاعب وعدم رحيله عن الفريق.

وأشار المصدر إلى أن كريم فؤاد، سيتواجد مع الفريق بداية من الموسم المقبل، بعدما أبلغ إدارة ناديه بأنه يرغب في التواجد داخل جدران القلعة الحمراء، ورفض كافة المفاوضات من أندية بيراميدز وإنبي لتجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة».

وكان النادي الأهلي، قد وجه الشكر إلى أحمد فتحي، في ظل رغبته في التواجد مع نادي بيراميدز وإنهاء مسيرته مع القلعة الحمراء بشكل رسمي.