رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كاسونجو يطالب الزمالك بمستحقاته: الجماهير تمنعني من شكوى النادي

07:24 م | الخميس 04 فبراير 2021
كاسونجو يطالب الزمالك بمستحقاته: الجماهير تمنعني من شكوى النادي

كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق

أخطر الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، مسؤولي النادي الأبيض، بصرف مستحقاته المالية المتأخرة، بعد الوعد الذي كان حصل عليه من جانب اللجنة المؤقتة للقلعة البيضاء في وقت سابق، بعد قرار فسخ عقده وعدم استمراره داخل النادي.

وكشف اللاعب الكونغولي، في تصريحات صحفية، أنه كان يحق له الحصول على مبلغ 250 ألف دولار بعد رحيله عن الزمالك، ولكن بعد اجتماعه مع مسؤولي النادي الأبيض، طالبوه بالتنازل عن جزء من المبلغ، وهو ما وافق عليه اللاعب الكونغولي، كتقدير للفترة التي لعب خلالها داخل صفوف الزمالك، حسب ما أكده.

وأوضح «كاسونجو» أن العلاقة الطيبة التي تجمعه بنادي الزمالك وجماهيره، تمنعه من اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لشكوى النادي الأبيض، مشيرا إلى أن هذه الخطوة لا يريد أن يقدم عليها، وأنه تنازل عن مبلغ 200 ألف دولار، ليحق له الحصول على 50 ألف دولار فقط من قيمة مستحقاته، وبالفعل حصل على جزء منهم قبل رحيله عن مصر، مع وعده بصرف الجزء المتبقى يوم 15 من شهر يناير الماضي، وهو ما لم يحدث.

كاسونجو يتنازل عن 70% من مستحقاته

وأضاف اللاعب الكونغولي أنه تنازل عن أكثر من 70% من مستحقاته لدى الزمالك، ومع ذلك لم يحصل على القيمة المتبقية، وهو ما أغضبه بشدة ويريد حسم الأمر سريعا، خاصة وأنه مازال يحترم مسؤولي النادي وهم يعلمون ذلك جيدا.

وأعلن كاسونجو منذ أيام، انضمامه إلى نادي بولو سبور التركي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في صفقة انتقال حر، لمدة 6 أشهر، بعد فشل انضمامه لنادي الهلال السوداني بسبب إيقافه على المستوى الأفريقي لمدة 4 مباريات على خلفية نهائي دوري أبطال أفريقيا الماضي بين الزمالك والأهلي.