رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«مؤمن زكريا ياحبيب الأهلاوية» صورة في مدرجات المدينة التعليمية (صور)

07:23 م | الخميس 04 فبراير 2021
«مؤمن زكريا ياحبيب الأهلاوية» صورة في مدرجات المدينة التعليمية (صور)

مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق

حرص عدد من جماهير النادي الأهلي، على دعم مؤمن زكريا، لاعب الفريق، قبل مواجهة الدحيل فى الدور ربع النهائي من مسابقة كأي العالم للأندية، التي تُقام أحداثها في الوقت الحالي، على أرضية ملعب المدينة التعليمية بنادي الريان القطري، حيث تشهد المباراة الظهور السادس للنادي الأهلي فى المسابقة ليحطم رقم ريال مدريد.

وظهرت صورة داخل ملعب المدينة التعليمية بنادي الريان، لمؤمن زكريا لاعب الفريق «مؤمن زكريا ياحبيب الأهلاوية».

وتحرص جماهير النادي الأهلي على مساندة الفريق فى لقاء الدحيل القطري في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية، من أجل العبور إلى ادور نصف النادي ومواجهة بايرن ميونيخ فى الدور نصف النهائي المسابقة.

وطالبت جماهير النادي الأهلي، اللاعبين بضرورة تحقيق الانتصار وبذل قصاري جهدهم من أجل العبور للدور القادم من المسابقة بشكل رسمي وعبور الدحيل القطري فى الدور ربع النهائي من المسابقة.

ورد لاعبو النادي الأهلي على الهتاف، مؤكدين أن الفريق سيبذل قصاري جهده من أجل العبور إلي الدو القادم ورسم الادة على وجوههم.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، تشكيل الفريق لمواجهة الدحيل المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

تشكيل الأهلي لمواجهة الدحيل 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة الميمى: محمد الشناوي.

ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول في خط الدفاع.

وعمرو ‏السولية وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات في خط الوسط:

وفي الهجوم: والتر بواليا.‏

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف وجونيور ‏أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود كهربا وياسر إبراهيم وسعد سمير ومروان محسن ‏وصلاح محسن ومصطفى شوبير.