رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاصة: لن نفرط في إيهاب جلال ولا توجد مستحقات متأخرة للاعبين

01:13 م | السبت 06 فبراير 2021
المقاصة: لن نفرط في إيهاب جلال ولا توجد مستحقات متأخرة للاعبين

إيهاب جلال المدير الفني لمصر للمقاصة

أكد سيد متولي المدير الرياضي بنادي مصر للمقاصة أن ناديه لن يفرط في خدمات إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي، مشددا على استمرار المدير الفني على رأس القيادة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2020-2021.

وقال متولي، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي كريم رمزي: «لن نفرط في خدمات إيهاب جلال، سواء بانتقاله لتدريب بيراميدز أو الإسماعيلي، المقاصة نادي جماهيري ومحافظة الفيوم كلها تساند النادي».

وواصل المدير الرياضي بنادي مصر للمقاصة تصريحاته قائلا: «مصر للمقاصة لا يعاني من أي أزمات مالية كما يردد البعض، ومستحقات الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، واللاعبين تم سدادها في موعدها ولا توجد متأخرات».

البداية الجيدة رغم آخر خسارتين للفريق 

وعن تقييم أداء الفريق بعد آخر خسارتين برباعية أمام الزمالك والاتحاد السكندري قال متولي: « البعض يتناسى أن مصر للمقتصة بدأ فترة الإعداد في وقت متأخر قبل انطلاق الموسم وحصد 13 نقطة من 10 مباريات، أمر لم نكن تتوقعه الإدارة ويعتبر شئ جيد جدا».

المقاصة يستعد لمواجهة سيراميكا بالدوري 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي مصر للمقاصة لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الثانية والنصف عصر الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020 -2021، بعد أن لعب الفريق الفيومي تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال، 10 مباريات، حقق خلالها أربعة انتصارات وتعادل في مباراة وحيدة وخسر خمس مباريات أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأمام إنبي بهدف دون رد، وأمام الجونة بهدف دون رد، ومن الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، ومن الاتحاد السكندري بأربعة أهداف دون رد، ومن ثم يبحث الفريق الفيومي عن استعادة نغمة الانتصارات والخروج من نفق الهزائم أمام سيراميكا.