أسامة جلال أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وطلائع الجيش بالدوري

07:46 م | السبت 06 فبراير 2021
أسامة جلال أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وطلائع الجيش بالدوري

أسامة جلال

 

حصل أسامة جلال مدافع فريق بيراميدز، على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، والتي انتهت بهدف دون مقابل، سجله المهاجم دييجو رولان.

ومنحت الشركة الراعية، درع أفضل لاعب في اللقاء، لـ أسامة جلال، في أول مشاركة رسمية له بقميص الفريق.

أوضح اللاعب أنه قدم مباراة جيدة، وكذلك كل لاعبي الفريق الذين قدموا مباراة قوية رغم الظروف الصعبة التي يمز بها الفريق، والغيابات المؤثرة في صفوف الفريق.

وشدد أسامة جلال، على أن الفوز سيكون دافعا كبيرا لتقديم مستويات أفضل والعودة لمشوار الانتصارات، معبرا عن فخره الكبير باللعب في صفوف بيراميدز، وأي لاعب يتمنى اللعب في صفوفه، وكان الانتقال إليه رغبته الأولى في الفترة الماضية.

أسامة جلال: بيراميدز سيعود قويا..وسينافس على كل البطولات

وأكد أسامة جلال، أن الفريق سيعود قويا خلال الفترة المقبلة، وسيعود للمنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها.

فى غياب رمضان صبحي وعبدالله السعيد..بيراميدز يتفوق طلائع الجيش بهدف نظيف

وحقق نادي بيراميدز الانتصار على حساب نادي طلائع الجيش بهدف نظيف ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وكان نادي بيراميدز قد تعاقد مع أسامة جلال قادما من صفوف نادي إنبي، فى صفقة بلغت قيمتها المالية 18 مليون جنيه، بعد الاتفاق على كافة الأمور التعاقدية والمالية التي تخص انتقال اللاعب لصفوف الفريق السماوي بشكل رسمي .

وارتفع رصيد نادي بيراميدز الي النقطة 18 بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد نادي طلائع الجيش عند النقطة 11 بالمركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري.