رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسامة جلال: من سوء حظي عدم اكتمال مفاوضات الأهلي والزمالك لضمي

09:40 م | السبت 06 فبراير 2021
أسامة جلال: من سوء حظي عدم اكتمال مفاوضات الأهلي والزمالك لضمي

أسامة جلال

تحدث أسامة جلال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن انتقاله لصفوف الفريق السماوي، ومفاوضات الأهلي والزمالك، من أجل ضمه لصفوف أي منهما، بعد الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية، عن وجود نية من جانب القطبين في ضمه من صفوف نادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأكد أسامة جلال، في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية مباراة بيراميدز وطلائع الجيش: «كانت هناك مفاوضات قوية من جانب الأهلي والزمالك، لكن من سوء حظي المفاوضات أن لم تكتمل بشكل نهائي، بسبب عدة أمور بين الطرفين، وأشكر نادي إنبي، على موافقتهم على رغبتي في الانتقال إلى نادي بيراميدز».

أسامة جلال: أي لاعب في مصر يتمنى التواجد في بيراميدز 

وتابع: «بيراميدز فريق كبير، وأي لاعب يتمنى التواجد ضمن صفوفه خلال الفترة الحالية، أرغب في العمل رفقة الفريق، وتحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية».

أسامة جلال يحصد جائزة أفضل لاعب في مواجهة بيراميدز وطلائع الجيش

وحصل أسامة جلال، على جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وطلائع الجيش، مساء اليوم، في الجولة 12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ونجح الأورجوياني دييجو رولان، في خطف هدف الفوز لبيراميدز.

وارتفع رصيد نادي بيراميدز، إلى 18 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد نادي طلائع الجيش، عند 11 نقطة، بالمركز الـ11 بجدول ترتيب المسابقة.