رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل محمد عبدالشافي: لا يحتاج لعملية جراحية وسيكون جاهزا بعد 15 يوما

07:49 ص | الأحد 07 فبراير 2021
وكيل محمد عبدالشافي: لا يحتاج لعملية جراحية وسيكون جاهزا بعد 15 يوما

محمد عبدالشافي لاعب الزمالك

كشف محمد رضا وكيل أعمال محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقيقة ما تردد خلال الأيام القليلة الماضية عن حاجة اللاعب لتدخل جراحي في الركبة من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها مؤخراً.

وشدد وكيل اللاعب خلال تصريحاته الصحفية على أن إصابة محمد عبدالشافي في الركبة عبارة عن قطع جزئي في الغضروف ولا تحتاج إلى تدخل جراحي.

مضيفاً أن اللاعب يخضع حالياً لعمل تقويات في الركبة وسيكون جاهزا للمشاركة في مباريات الفريق في خلال فترة لن تقل عن 15 يوما.

ويذكر أن البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق قد استبعد اللاعب من مباراة الاتحاد السكندري اليوم لعدم تعافيه من الإصابة التي يعاني منها مؤخرا.

غياب بن شرقي.. والظهور الأول للصفقات الجديدة في قائمة الزمالك ضد الاتحاد

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويتصدر نادي الزمالك ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، جمعها من الفوز في سبع مباريات وتعادل في مباراتين، وهزيمة وحيدة أمام غزل المحلة.

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة الإتحاد مكونة من 22 لاعبا علي النحو التالي: حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمود عبدالرحيم جنش، خط الدفاع: محمود علاء - محمود حمدي الونش - محمد عبد السلام - عبدالله جمعة - حازم إمام -أحمد عيد - حسام أشرف - حسام عبدالمجيد، خط الوسط: طارق حامد - يوسف أوباما - إسلام جابر - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمود عبدالرازق شيكابالا، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - حميد أحداد - مروان حمدي - أسامة فيصل - حسين فيصل.