رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد فضل: هناك حسنة في لقاء الأهلي وبايرن.. وكارتيرون رفض بدر بانون

02:10 م | الإثنين 08 فبراير 2021
محمد فضل: هناك حسنة في لقاء الأهلي وبايرن.. وكارتيرون رفض بدر بانون

محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لاتحاد لكرة المصري السابق

علق محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لاتحاد لكرة المصري السابق، على مواجهة الأهلى مع نظيره بايرن ميونخ، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في الثامنة مساء اليوم، وتنقل عبر «بي إن سبورتس HD» المفتوحة، و«بي إن سبورتس HD1» المُشفرة، بتعليق علي محمد علي، ويمكن مشاهدتها على قناة «الكأس HD3» بتعليق أحمد الطيب.

وقال محمد فضل، في تصريحات تلفزيوينة على قناة أون تايم سبورت، إن مباراة الأهلي وبايرن ميونخ تاريخية، ويجب التركيز من جميع لاعبي الأهلي، مضيفا أن «الحسنة الوحيدة من المباراة أن اللي هيسجيل هدف هيدخل التاريخ».

وأشار عضو اللجنة الخماسية، إلى أن «بايرن ميونخ فريق منظم، معدل تهديفه كبير جدا، لكن الأهلي لديه لاعبين مميزين مثل كهربا وقفشه ومحمد شريف وبواليا».

محمد فضل: يجب على الأهلى غلق المساحات

وأوضح محمد فضل، أنه يجب على الأهلى غلق المساحات لتقلل الخطورة: «أسرع لاعب في المهاجمين صلاح محسن، ومحمد شريف، لاعب كبير وجيد، وطاهر قوي بدنيا ولديه سرعات»، متابعا: «بواليا لديه شخصية قوية وسريع بيعرف يسجل، هيكون صفقة جيدة جدا».

وعن بدر بانون، قال «فضل»، إنه «عرض على كارتيرون من قبل ضمه من المغرب بعد تألقة، لكنه رفض، والناس بتشبه بدر بعماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب».

التشكيل المتوقع للأهلي أمام بايرن ميونخ

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، وعلي معلول، وبدر بانون، ومحمد هاني أو (أحمد رمضان بيكهام).

خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي «قفشة» (أليو ديانج).

خط الهجوم: حسين الشحات وطاهر محمد طاهر (والتر بواليا).