رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق قنديل: قابلنا اللاعبين وكان معنا محمود الخطيب وهنأهم على الأداء

01:29 ص | الثلاثاء 09 فبراير 2021
طارق قنديل: قابلنا اللاعبين وكان معنا محمود الخطيب وهنأهم على الأداء

الأهلي والبايرن

قال طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، هنأ اللاعبين على المستوى الذي ظهروا عليه في مباراة بايرن ميونخ الألماني، والتي خسارها الأهلي بنتيجة 2-0، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة 2021.

طارق قنديل: اللاعبين يشعرون بالحزن الشديد من الهزيمة

وأكد عضو مجلس إدارة الأهلي، في تصريحات ببرنامج «ملعب اون تايم» الذي يُقدمه الإعلامي سيف زاهر، في شاشة «أون تايم سبورتس»:« قابلنا اللاعبين وكان معنا محمود الخطيب، وهنأهم على الأداء الرجولي، واللاعبين يشعرون بالحزن الشديد من الهزيمة حتى وإن كانت أمام أفضل فريق في العالم».

عضو مجلس إدارة النادي الأهلي: لدينا أمل كبير في حصد المركز الثالث لكأس العالم للأندية

وشدد طارق قنديل: «لدينا أمل كبير في حصد المركز الثالث لكأس العالم للأندية، وسنفكر من الآن في المباراة القادمة، وفي كل الأحوال التواجد نفسه يعلي من اسم النادي الأهلي ومصر».

موسيماني: ليست النتيجة التي أردناها

وعلق موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ليست النتيجة التي أردناها، سيتعين علينا تحسين العديد من الجوانب، ستُظهر لك كرة القدم على مستوى بطولة كأس العالم دائمًا أنه لا يزال لديك الكثير من العمل للقيام به، خاصة عندما تلعب أمام أبطال أوروبا، لقد ذقت طعم الخسارة الأولى، ُمحبط جدًا!».

الأهلي ينتظر مواجهة مرتقبة أمام بالميراس

وضرب النادي الأهلي، بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، موعدًا مع فريق بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث من بطولة كأس العالم للأندية، والمقامة فعالياتها في قطر حتى الحادي عشر من شهر فبراير الجاري.

جاء ذلك عقب الخسارة التي تكبدها المارد الأحمر بثنائية نظيفة، مساء اليوم الاثنين، أمام بايرن ميونخ الألماني، بالدور نصف النهائي من البطولة العالمية، وسجل ثنائية الفريق البافاري اليوم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 17، 86.