رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: إدارة الزمالك الحالية ليسوا من هواة التصوير عند صرف المستحقات

12:59 م | الأربعاء 10 فبراير 2021
شوبير: إدارة الزمالك الحالية ليسوا من هواة التصوير عند صرف المستحقات

أحمد شوبير

أشاد الإعلامي أحمد شوبير باللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، بعد صرف المستحقات المتأخرة للاعبي قائلا: الزمالك سدد جزء من مستحقات اللاعبين، واللجنة المؤقتة التي تدير النادي لا تقوم بتصوير اللاعبين وهم يحصلون على مستحقاتهم، مؤكدا أن الزمالك يسير بشكل هادئ واللاعبين حصلوا على جزء من مستحقاتهم في هدوء تام وطبيعي أي موظف عنده شروط للتعاقد.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه على راديو أون سبورت: «اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك تعمل في هدوء وليسوا من هواة التصوير، طبيعي أي موظف عنده شروط للتعاقد ويحصل على عقده بالكامل».

وأشار إلى أن الزمالك سيخوض تدريباته على ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا، مطمئنا جماهير الزمالك بأن الفريق الأبيض سيستطيع الفوز على المولودية  يوم الجمعة المقبل.

باتشيكو يعقد جلسة مع لاعبيه 

ولفت شوبير إلى أن باتشيكو تحدث مع اللاعبين عن أهمية مواصلة الانتصارات، وحصد النقاط الثلاث أمام مولودية الجزائر، في افتتاح مشوار الفريق في البطولة الإفريقية

ويؤدي الزمالك تدريباته الأخيرة  بملعب النادي غدا الخميس، قبل الدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديدة.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق عقد جلسات عديدة مع اللاعبين في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة، وشرح بعض الجمل الفنية، والتكتيكية، المقرر تطبيقها في التدريبات، وأكدلهم أن الفوز على بطل الجزائر مهما للغاية.

رئيس مولودية الجزائر: الفوز على الزمالك وصيف أفريقيا غير مستبعد

أكد عبدالناصر ألماس رئيس مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر، في  برنامج «ملعب أون تايم» الذي يُقدمه الإعلامي أحمد شوبير، عبر فضائية «أون تايم سبورتس 1» أن فريقه سيحاول الخروج بنتيجة مرضية أمام الزمالك، موضحا أنه وقع في مجموعة صعبة تضم الزمالك والترجي.