رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائمة بيراميدز لمواجهة راسينج كلوب: استبعاد أحمد فتحي وعبد الله السعيد

07:52 م | الأربعاء 10 فبراير 2021
قائمة بيراميدز لمواجهة راسينج كلوب: استبعاد أحمد فتحي وعبد الله السعيد

فريق بيراميدز

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته التي تسافر إلى كوت ديفوار لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان، المحدد لها الأحد المقبل، في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 التكميلي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن

خط الدفاع: علي جبر - محمد حمدي أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد أيمن منصور - طارق طه.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - إيريك تراوري - رمضان صبحي - محمد فاروق - محمود صابر - محمود حمادة.

خط الهجوم: محمود وادي - جون أنطوي- دودو الجباس.

في المقابل يغيب عن الفريق كل من: «أحمد الشناوي والمهدي سليمان وعبد الله بكري وأحمد الشيخ وأحمد حمودي وأحمد فتحي وعبد الله السعيد ودييجو رولان»، للرؤية الفنية والاصابات العضلية وفيروس كورونا.

بعثة بيراميدز تغادر ظهر الخميس إلى كوت ديفوار بطائرة خاصة

,تغادر بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز في الواحدة ظهر غد الخميس إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان في طريقها لخوض مباراة راسينج كلوب أبيدجان في ذهاب دور الـ٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحرصت إدارة نادي بيراميدز على توفير طائرة خاصة للبعثة في رحلتها إلى أبيدجان لتوفير الوقت والجهد لجميع أفراد الفريق تحضيرا للمباراة الهامة.

وتغادر البعثة على متن الطائرة الخاصة في الواحدة ظهرا لتصل إلى أبيدجان في السادسة والنصف بتوقيت العاصمة الإيفوارية الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، ليخلد اللاعبون للراحة بفندق الإقامة. وقرر الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني أن يخوض الفريق مرانه الأول في أبيدجان في الخامسة من مساء الجمعة بتوقيت أبيدجان، السابعة بتوقيت القاهرة، استعدادا لمباراة الأحد.