رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد الشيخ يدعم مروان محسن زميله السابق: كونوا رحماء

09:50 ص | الجمعة 12 فبراير 2021
أحمد الشيخ يدعم مروان محسن زميله السابق: كونوا رحماء

أحمد الشيخ لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق

دعم أحمد الشيخ لاعب بيراميدز، زميله السابق مروان محسن مهاجم الأهلي، بعد الحملة التي تعرض لها اللاعب بعدما أهدر ركلة جزاء في فوز الأهلي على فريق بالميراس بركلات الترجيح 3-2، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي بكأس العالم للأندية 2020، التي تقام بقطر.

ونشر أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق، صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: «كل واحد فينا في أي مجال وفى حياته عموما بيمر بفتره صعبة وده بيكون اختبار من ربنا، الصورة دي حقيقي صعبة جدا، ادعموه طول ماهو لابس تي شيرت ناديك اللي بتشجعه وبتحبه يا أخي ادعمه حبًا في ناديك مش فيه، الدعم النفسي لأى شخص هو الي يقدر يرفعه سابع سما أو ينزله سابع أرض بالله عليكم كونوا رحماء».

 

وأهدر مروان محسن ركلة الجزاء الثالثة في فوز الأهلي على بالميراس بركلات الترجيح، وكان سجل بدر بانون ومحمد هاني وجونيور أجاي وأضاع كل من عمرو السولية ومروان محسن، فيما سجل جوستافز سكاربا وجوستافو جوميز لصالح بالميراس، فيما أضاع كل من روني ولويز أدريانو وفيلبي ميلو لاعبي بالميراس.

وحقق الأهلي المركز الثالث في كأس العالم للأندية، وبات أول نادي عربي وإفريقي يحصل على الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه، وعادل المارد الأحمر إنجاز مونتيري المكسيكي بالحصول على المركز الثالث للمرة الثانية في تاريخه، حيث حقق الفريق المكسيكي الميدالية البرونزية في عام 2012 على حساب الأهلي، وتوج أيضًا في عام 2019 على حساب الهلال.

من جانب آخر، نجح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في تكرار إنجاز المدرب التاريخي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للأهلي، في الحصول على الميدالية البرونزية عام 2006، خلال توليه القيادة الفنية للمارد الأحمر.