الأشعة تثبت إصابة محمود البدري بالرباط الصليبي

01:13 ص | السبت 13 فبراير 2021
الأشعة تثبت إصابة محمود البدري بالرباط الصليبي

محمود البدري لاعب الإسماعيلي

كشف محمد طه طبيب الاسماعيلي عن إصابة محمود البدري ظهير أيسر الفريق بالرباط الصليبي.

وقال طبيب الاسماعيلي ان اللاعب خضع لأشعة وأثبتت اصابتة بالرباط الصليبي وخرج اللاعب مصابا من مباراة الاتحاد السكندري ولم يستطع إكمال المباراة و خسر الدراويش من الاتحاد السكندري بهدف دون رد، ليتوقف رصيد الفريق عند ثمانية نقاط.

وكان الإسماعيلي قد أصدر بيان يعلن اعتراضه علي أخطاء التحكيم وجاء نص البيان كما يلي:

"المركز الاعلامي للإسماعيلي قام بإعداد فيديو بكل الحالات التحكيمية والتي تسببت في ضياع نقاط عدة من الاسماعيلي كانت كفيلة بتغير موقفه في جدول المسابقة ويرصد الفيديو مدي الظلم الذي تعرض له من الفار والحكام وسوف يتم إرساله الي اللجنة التي تدير اتحاد الكره ولجنه الحكام ووسائل الاعلام".

وأضاف: "وتعرض الفريق لظلم اكثر من مرة وبتكرار غريب من الحكام والفار وما حدث في مباراة الاتحاد من عدم احتساب ضربه جزاء صحيحه في الشوط الاول بعد تعمد مدافع الاتحاد عرقله محمد صادق في منطقه الجزاء بوضوح وظهر ذلك في إعاده اللعبه وتجاهل الحكم الفار او لم يستمع لنداءه بدليل تغيره جهاز الصوت الخاص به بعد اللعبه مباشره كانت كفيله بتغير سير المباراهلذلك يطالب النادي الاسماعيلي من لجنه الحكام توضيح ماحدث وهل انقطع اتصال الحكم بالفار ولماذا لم يعود له بعد اصلاح الصوت لان ناتج هذا عدم احتساب ضربه جزاء صحيحه للاسماعيلي".

وأكمل: "وتكررت اخطاء الفار والحكام اكثر من مره في مباريات الاسماعيلي مع الانتاج الحربي والبنك الاهلي والمحله وأخرها امام الاتحاد مما اصاب الفريق وجماهيره بالإحباط لفقدان نقاط مستحقه للفريق".

وأضاف: "ونؤكد بأن مايحدث ليس في صالح اللعبة او استمرارية المسابقة بشفافيه وعدالة بين الجميع وسيكون له تأثير سلبي علي ثقه الأنديه والجماهير في منظومة التحكيم ، لان أخطاء التحكيم واردة ولكنها للأسف الشديد أصبحت واردة ومعها الفار ضد الاسماعيلي وبتكرار في اكثر من مباراه وبشهاده خبراء اللعبه والمحللين".

استطلاع رأى

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بورتو

    بورتو

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ

    بايرن ميونخ