رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد سراج: من يقلل من إنجاز الأهلي عليه التأهل لمونديال الأندية أولا

11:57 ص | السبت 13 فبراير 2021
محمد سراج: من يقلل من إنجاز الأهلي عليه التأهل لمونديال الأندية أولا

محمد سراج عضو مجلس إدارة لأهلي

أعرب محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن سعادته بتتويج الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر بالميدالية البرونزية، خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر مؤخرا، بعد الفوز على بالميراس بطل البرازيل عن طريق ركلات الترجيح بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقال سراج، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي كريم رمزي: «لم أشعر بالخوف من مواجهات كأس العالم للأندية بسبب هوية وشخصية الأهلي التي تبحث عن الفوز دائما ولا تخشى أي منافس مهما كان اسمه، والأهلي منظومة متكاملة من حيث الإدارة واللاعبين والجماهير، والفريق الأحمر يمتلك عناصر قيمتها التسويقية كبيرة».

وعن مواجهة بارين ميونخ الألماني في الدور نصف النهائي التي خسرها الفريق الأحمر بهدفين دون رد: «الأهلي كما ذكرت يبحث عن الفوز دائما في أي مباراة ولكن في النهاية الأهلي كان يواجه أفضل فريق في العالم خلال السنوات الأخيرة، ويمتلكون سرعات وفنيات كبيرة والفريق كان يخوض منافسات المونديال بقوة، وكنت راضي عن أداء اللاعبين».

وواصل عضو مجلس النادي الأحمر تصريحاته قائلا: «الأهلي كان يطمح للفوز على بارين ميونخ وقدم أقوى ما لديه، وفي النهاية الأهلي تأهل لبطولة العالم ومن يتحدث عن مواجهة الأهلي لفرق ضعيفة بالمونديال، من الأولى أن يصل هو في البداية للمشاركة في مونديال الأندية بدلا من أن يقلل من إنجاز الأهلي الذي أشادت به كل الصحف والمواقع العالمية».

موقف ستاد الأهلي

وعن ملف بناء ستاد الأهلي: «مجلس إدرة الأهلي يعمل في منظومة متكاملة والكل يعمل من أجل تحقيق هذا الحلم وبناء ستاد خاص للنادي الأحمر وهناك بعض الموافقات والتصاريح المطلوبة المقرر الانتهاء منها خلال الفترة المقبلة حتى يتحول هذا الحلم إلى حقيقة في الفترة المقبلة».