رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نوير: سعيد بالتعرف على محمد الشناوي في كأس العالم للأندية «فيديو»

09:17 م | السبت 13 فبراير 2021
نوير: سعيد بالتعرف على محمد الشناوي في كأس العالم للأندية «فيديو»

الشناوي ونوير

رد مانويل نوير حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، على تصريحات محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، والتي قال فيها الأخير إن «نوير» هو مثله الأعلى في حراسة المرمى، وقال «نوير» خلال حديثه لقناة الأهلي: «أوجه التهنئة لمحمد الشناوي، على كسره الرقم القياسي ببطولة كأس العالم للأندية».

وأضاف حارس بايرن ميونيخ: «لقد كان من الرائع التعرف على محمد الشناوي، وأتمنى له مواصلة النجاح مع فريقه خلال الفترة المقبلة».

وواصل: «لقد أظهر الكثير من الاحترام خلال مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ، وسعدت للغاية برؤيته، تبادلنا القمصان بعد المباراة وقدمنا التحية لبعضنا البعض».

وكان محمد الشناوي، قال في تصريحات لقناة النادي الأهلي: «أخبرت نوير، أنه مثلي الأعلى، وأنني سعيد باللعب أمامه، التقيت به مرة أخرى بعد مباراة الأهلي وبالميراس، أثناء توجهه للإحماء، وقدم لي التهنئة على المباراة، وتمنى لي التوفيق، الحقيقة أنه حارس عالمي».

الأهلي يكرر إنجاز 2006 ويحصد برونزية المونديال 

وحقق النادي الأهلي، برونزية كأس العالم للأندية، للمرة الثانية في تاريخه، بعد نجاحه في الفوز على بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «المدينة التعليمية» بالعاصمة القطرية الدوحة، ليعادل الفريق الإنجاز الذي حققه عام 2006، رفقة مدربه البرتغالي السابق مانويل جوزيه.

   Hassan sent Today at 20:57

الأهلي يستعد لمواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 

ويستعد النادي الأهلي، في الوقت الحالي، لملاقاة المريخ السوداني، في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والمقررة إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.