رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصر تستضيف مباراة الوداد وكايزر تشيفز والاتحاد المغربي يشكر الفراعنة

09:00 م | الأحد 14 فبراير 2021
مصر تستضيف مباراة الوداد وكايزر تشيفز والاتحاد المغربي يشكر الفراعنة

الوداد

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، على موافقة مصر لاستضافة مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في الجولة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد رفض السلطات المغربية استقبال بعثة الفريق الجنوب إفريقي بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وتقرر إقامة مباراة الوداد وكايزر تشيفز في ملعب «الأهلي وي السلام»، طبقا لما أعلنه بيان الاتحاد المغربي، لتنهي مصر الأزمة بعد أن أمهل الكاف الاتحاد المغربي 24 ساعة فقط لتحديد ملعب للقاء.

وأصدر الاتحاد المغربي بيانا جاء نصه: «وجهت الجامعة الملكية المغربية رسالة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد توصلها إلى اتفاق مع نظرتها المصرية تؤكد فيها استعدادها لاستضافة مباراة الوداد وكايزر تشيفز في  الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا بملعب السلام بالقاهرة».

وتابع: «جاء ذلك بعد اتصالات مكثفة قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رغم المدة القصيرة التي حددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم».

توجيه الشكر للاتحاد المصري

واستكمل البيان: «بالمناسبة تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل للاتحاد المصري لكرة القدم الذي لم يتوان في الترحيب باستضافة المباراة تماشيا مع العلاقات الوطيدة التي تجمع بين الطرفين وباقي الاتحادات الإفريقية».