بث مباشر لمباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

01:55 ص | الثلاثاء 16 فبراير 2021
بث مباشر لمباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مباراة الأهلي والمريخ السوداني

يقدم «الوطن سبورت» خدمة بث مباشر، لمباراة الأهلي والمريخ السوداني، المقرر لها في مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى حامل اللقب في النسخة الماضية للبطولة والمنتشي، ببرونزية كأس العالم للأندية، في تحقيق أول ثلاث نقاط في مشوار الحفاظ على لقبه الغالي.

بث مباشر مباراة الأهلي والمريخ السوداني

كما يسعى الأهلي للفوز على المريخ، قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيبما التنزاني في الجولة الثانية من البطولة الأفريقية، بعدما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي ضد النصر في مسابقة كأس مصر، والتي كان من المقرر إقامتها بين مباراتي المريخ وسيمبا.

الأهلي يحذر لاعبيه من التهاون أمام المريخ 

وحذر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي موسيماني، لاعبي الفريق، من الاستهانة بمواجهة فريق المريخ، بعد تحقيق الفريق المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يخشى الجهاز الفني من حدوث أي مفاجآت بخسارة الفريق أي من نقاط المباراة الثلاث.

 

 

 

 

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي اللقاء بالتشكيل التالي:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمود وحيد، ياسر إبراهيم، بدر بانون، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي «آليو ديانج»، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: كهربا، جونيور أجايي «محمد شريف»، والتر بواليا.

عصام الشوالي معلقًا على مواجهة الأهلي والمريخ

وتنطلق مباراة النادي الأهلي أمام المريخ السوداني في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، ومن المقرر إذاعة مباراة النادي الأهلي والمريخ السوداني على قنوات beIN Sports HD 7، beIN Sports Fr 4 HD max، وقناة تايم سبورت الأرضية، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

سيمبا التنزاني يتصدر المجموعة 

ونجح نادي سيمبا التنزاني في التربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى، والتي تضم بجواره الأهلي المصري، المريخ السوداني، فيتا كلوب الكونغولي، حيث حقق الانتصار خارج ملعبه ضد فيتا كلوب بهدف نظيف، ليتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط.