رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: لاعب نادي دجلة أول صفقات الزمالك الصيفية

12:51 م | الثلاثاء 16 فبراير 2021
مصدر: لاعب نادي دجلة أول صفقات الزمالك الصيفية

الزمالك

كشف مصدر داخل نادى الزمالك، أن محمد عبدالعاطى، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، دخل حسابات مسؤولي القلعة البيضاء من جديد، لارتداء التيشرت الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتدعيم خط وسط الأبيض، تحسبا لرحيل فرجاني ساسي، بعد انتهاءعقده.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت» على أن الأيام الماضية شهدت اتصالا من قبل أحد مسؤولي نادي الزمالك مع اللاعب، للتأكيد له على أنه ضمن حسابات القلعة البيضاء وبقوة في الصيف، خاصة بعد فشل انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية، بسبب المقابل المادي.

باتشيكو يطلب مساك في الصيف

وأشار المصدر، إلى أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، طلب من إدارة الكرة ضرورة تدعيم صفوف الفريق بمدافع خلال الميركاتو الصيفي.

وأكد البرتغالي أن الفريق في حاجة إلى ضم مدافع بجانب مجموعة المدافعين المتواجدين حاليا مع الفريق.

الأبيض يستعد لمباراة الإسماعيلي

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، في المباراة المقرر لها غدا الأربعاء، على ستاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز. 

وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة الطبية الخاصة باللاعبين، للكشف عن فيروس كورونا، قبل لقاء الإسماعيلي.

وقال طبيب الزمالك، خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي، إن الحالة الطبية لكل اللاعبين جيدة، ولا يوجد أي إصابات في الفريق، والجميع في حالة جاهزية تامة من الناحية الطبية للفترة المقبلة.