رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة الشامي لقائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك.. واستبعاد دونجا

02:59 م | الثلاثاء 16 فبراير 2021
عودة الشامي لقائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك.. واستبعاد دونجا

الإسماعيلي

أعلن البوسني دراجان يوفيتش، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، قائمة لاعبيه، استعدادا لملاقاة الزمالك غدا في قمة منافسات الأسبوع الثالث عشر بمسابقة الدوري المصري؛ إذ يحتل فريقه المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب، برصيد 8 نقاط، بعد أن خاض 11 مباراة، بينما يتصدر الأبيض الترتيب برصيد 26 نقطة.

وشهدت القائمة عودة فخر الدين بن يوسف، ومحمد الشامي، بجانب الحارس محمد صبحي، مع استبعاد محمود دونجا، وأحمد مدبولي، ومحمد بيومي، وأحمد مصطفى، وغيرهم؛ لأسباب متنوعة.

قائمة الإسماعيلي أمام الزمالك 

حراسة المرمى: محمد صبحي، ومحمد مجدي، ومحمد فوزي.

في خط الدفاع: حسين السيد، ورضوان شريفي، ومحمد هاشم، ومروان الصحراوي، وكاستيلو، والزناري، وعبدالله جمعة.

في خط الوسط: عمر الوحش، ومحمد عادل، ونادر رمضان، ومحمد صادق، وعماد حمدي، وبابل، ومحمد حسن، وزياد طارق.

في خط الهجوم: شكرى نجيب، وفخر الدين بن يوسف، وشيلونجو، ومحمد الشامي.

الإسماعيلي يختتم تدريباته قبل السفر للقاهرة

وعلى جانب آخر يختتم فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة البوسني دراجان يوفيتش تدريباته قبل السفر للقاهرة، استعدادا لملاقاة الزمالك غدا في قمة منافسات الجولة الثالثة عشر بالمسابقة المحلية.

وشهد المران جري حول الملعب، مع إقامة تدريبات بدنية خفيفة، قبل أن يشتمل على تدريبات خططية، أبرزها سبل الاستحواذ على مجريات اللعب.

وأقيمت تقسيمة في وسط الملعب للوقوف على تنفيذ مجموعة من الجمل الخططية، إضافة لتصحيح بعض الأخطاء، مع تنظيم تدريبات على ركلات الجزاء. 

وكان الإسماعيلي تأهل إلى الدور الـ16 في بطولة كأس مصر، بعد تغلبه على لافيينا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ملعب الجيش بالسويس، في دور الـ32 من البطولة.