رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيهاب جلال يهدد بالرحيل عن مصر المقاصة: «اللاعيبة معندهاش طموح»

05:12 م | الثلاثاء 16 فبراير 2021
إيهاب جلال يهدد بالرحيل عن مصر المقاصة: «اللاعيبة معندهاش طموح»

إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة

أعرب إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة، عن غضبه من أداء اللاعبين خلال مباريات الفريق ببطولة الدوري وبالتحديد خلال مباراة البنك الأهلي والتي انتهت بفوز الفريق الفيومي بهدف دون رد، وفي حادثة هي الأولى من نوعها بالنسبة لإيهاب جلال، حيث قرر مهاجمة لاعبية وانتقادهم، وقال «جلال» عقب نهاية مباراة البنك الأهلي: «اللاعيبة عندها إهمال وعدم إدراك إنك فريق كبير وهسيب الفريق لو استمر بالطريقة دي مش هكمل نهائي، يا اللي مش قادر هيمشي لو اللعب متحسنش بكل تأكيد مش هستمر مع الفريق ويجب محاسبة كل المقصرين، واللي مش متحمل مسؤولية لكن أنا مش هقدر أقعد مع بعض لاعيبة معندهاش طموح وأنا مش سعيد نهائي بهذا الأداء».

إيهاب جلال يطالب بمحاسبة المقصرين

وتابع: «في مباراة البنك الأهلي اليوم المباراة أتسهلت علينا كتير ولا يوجد طموح من اللاعبين بالفوز بنتيجة وتقديم أداء جيد، شيء غريب يحدث من اللاعبين».

وعلى الرغم من تواجد مصر المقاصة في المركز الثالث متفوقًا على نادي بيراميدز والذي أبرم صفقات بمبالغ طائلة، إلا أن إيهاب جلال يرفض مستوى لاعبيه الحالي وقد يرحل عن الفريق بسبب المستوى الذي يقدمه لاعبيه، حسبما ذكر في تصريحاته عبر قناة «أون تايم سبورت» عقب نهاية مباراة البنك الأهلي.

المقاصة يرفض رحيل إيهاب جلال عن الفريق

وفي مطلع الشهر الجاري، أكد نادي مصر المقاصة بأن لا يوجد نية نهائيًا في التفريط عن خدمات إيهاب جلال، خاصة وأنه تلقى عروضا من الدوري المصري حينها للرحيل عن الفريق الفيومي.