رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يختتم تدريباته لمباراة الإسماعيلي وباتشيكو يطالب بصدارة الدوري

05:39 م | الثلاثاء 16 فبراير 2021
الزمالك يختتم تدريباته لمباراة الإسماعيلي وباتشيكو يطالب بصدارة الدوري

فريق الزمالك

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة نظيره الإسماعيلي، وعقد البرتعالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق جلسة فنية مع اللاعبين، على هامش المران، وطلب المدير الفني من اللاعبين بذل أقصى جهد لمواصلة النتائج الإيجابية، والحفاظ على صدارة الدوري، وشرح البرتغالي خلال الجلسة بعض النقاط الفنية والتكتيكية لتطبيقها في مران اليوم، على أن يتم تطبيقها خلال المباراة التي ستقام غدًا.

وقام المدير الفني بنقسيم اللاعبين إلى مجموعات، وأدى اللاعبون تدريبات تكتيكية وفنية ببعض الجمل التي تم فرضها.

الزمالك يواجه الإسماعيلي في الدوري

ويلتقي الفريق الأبيض أمام الإسماعيلي، في اللقاء المقرر له غدًا، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدروي الممتاز.

ويدخل الأبيض المباراة مكتمل الصفوف عقب التأكد من جاهزية التونسي فرجاني ساسي الذي تعرض للإصابة في المباراة الماضية أمام الفريق الجزائري بكدمة، كما سيعود المغربي أشرف بن شرقي للتشكيل الأساسي عقب جلوسه احتياطيا في المباراة الماضية، ونفس الأمر للتونسي سيف الدين الجزيري الذي لم يشارك إفريقيا لعدم قيده ويلعب في المباريات المحلية فقط.

بينما يستمر غياب الثنائي محم عبدالشافي وحمزة المثلوثي لأداء التدريبات التأهيلية نظرا لتعرضهم للإصابة، خلال الفترة الماضية واقتربوا من العودة مرة أخرى للملاعب.

باتشيكو يطالب اللاعبين بتحقيق الفوز

وطالب البرتغالي جيمي باتشيكو جميع اللاعبين بتحقيق المكسب، وعدم الاستهانة بالخصم، بالنظر إلى نتائجه الأخيرة السيئة في مسابقة الدوري، خاصة وأنه يضم بين صفوفه لاعبين على أعلى مستوى.

كما حذّر المدير الفني اللاعبين من ظاهرة إهدار الفرص التي تكررت خلال المباريات الأخيرة، وكانت كفيلة بتعادل الفريق في المباارة الماضية أمام مولودية الجزائر عقب إهدار العديد من الفرص السهلة، وقام بعمل فقرة للتسديدات من جانب اللاعبين خلال المران الختامي، من أجل الاحتكام إليها في المباريات في حال عدم التمكن من الاختراق أو لعب العرضيات.