أيمن طاهر: الجهاز الفني للمنتخب لن يحضر مباراة الأهلي والمريخ السوداني

07:07 م | الثلاثاء 16 فبراير 2021
أيمن طاهر: الجهاز الفني للمنتخب لن يحضر مباراة الأهلي والمريخ السوداني

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر

كشف أيمن طاهر، مدرب حراس مرمي المنتخب الوطني الأول، موقف جهاز المنتخب بقيادة حسام البدري، من حضور مباراة الأهلي والمريخ السوداني، المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقال «طاهر»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «جهاز المنتخب الوطني لن يحضر مباراة الأهلي والمريخ السوداني، المقرر لها اليوم، لاسيما أنها غير متواجده ضمن الجدول الذي تم إعداده لحضور المباريات».

مدرب حراس المنتخب: هناك جدول وضعه حسام البدري لمتابعة جميع اللاعبين

وأضاف مدرب حراس المنتخب: «هناك جدول وضعه الكابتن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، بشأن حضور الجهاز الفني، مباريات الدوري المصري، لمتابعة جميع اللاعبين».

ويقوم جهاز المنتخب بمتابعة كافة لاعبي الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي، قبل الوصول إلى التشكيلة النهائية لقائمة المنتخب المقبلة، استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

الأهلي يواجه المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ويلتقى النادي الأهلي اليوم مع نظيره المريخ السودانى في الجولة الأولى من دور المجموعات بمنافسات بطولة دوري أبطال افريقيا، في اللقاء الذي يقام بستاد القاهرة، وتقام المباراة في تمام التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وسط مساعي من الفريقين لتحقيق الفوز والاقتراب خطوة في طريق اللقب الإفريقي.

وكان الأهلي نجح في التتويج بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية فى تاريخه، بعد الفوز على بالميراس البرازيلى بركلات الترجيح بنتيجة 3-2‪‬، وطالب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق بإغلاق ملف مونديال الأندية والتركيز في مواجهة المريخ السوداني.