رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد قمر على رأس 22 لاعبا بقائمة الاتحاد السكندري لمواجهة سيراميكا

07:35 م | الثلاثاء 16 فبراير 2021
خالد قمر على رأس 22 لاعبا بقائمة الاتحاد السكندري لمواجهة سيراميكا

الاتحاد السكندري

أعلن حسام حسن، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندري، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة سيراميكا، المقرر لها غدًا في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، وضمت القائمة كل من: «محمد صبحي، صبحي سليمان، داميون لوي، محمود رزق ، كريم يحيي، سيد سالم، مروان النجار، هشام صالح، خالد الغندور، مروان عطية، أحمد نبيل مانجا، أحمد راشد، فوزي الحناوي، عبد الغني محمد، كريم الديب، أحمد حجي، عبد السميع ابراهيم، رزاق سيسيه، ويليامز روماريو، ايمانويل أوكوي، محمد الصباحي، خالد قمر».

وكان أعلن محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري سلبية مسحة كورونا التى خضع لها لاعبو الفريق السكندري والجهاز الفني والإداري، أمس الاثنين، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا.

واختتم الفريق استعداداته مساء اليوم، بمحاضرة فنية من قبل الجهاز الفنى لشرح بعض الجمل التكتكية والخطط التى سيعتمد عليها الجهاز، بالإضافة إلى علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال مباراة النجوم في مسابقة كأس مصر ويعود لقائمة الاتحاد السكندري الايفواري رزاق سيسيه الذي تغيب عن مواجهة الإسماعيلي والنجوم بسبب الطرد المباشر أمام الزمالك، وكذلك محمد صبحى حارس المرمي الذي غاب عن مواجهة النجوم في الكأس من أجل منح الفرصة من جديد لعماد السيد الحارس البديل.

حسام حسن يحذر لاعبيه من صعوبة المباراة

وحرص «العميد» على تنبيه لاعبيه بصعوبة المباراة، خاصة وأن سيراميكا من الفرق المتميزة التي تسعي لتقديم عروض قوية، وهو ما يجعله سيسعى جاهدًا لتفادي الخروج بنتيجة غير إيجابية.

الاتحاد السكندري يتأهل لدور الـ16 لكأس مصر

ونجح الاتحاد السكندرى في التغلب على فريق النجوم، وحقق فوزًا غاليًا في اللقاء الذي جمعهما على ملعب حرس الحدود ضمن تصفيات دور الـ32 لمسابقة كأس مصر، وانتهى اللقاء بفوز الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.