الأهلي يطير إلى تنزانيا السبت.. وموسيماني يكافيء لاعبيه براحة 24 ساعة

01:14 ص | الأربعاء 17 فبراير 2021
الأهلي يطير إلى تنزانيا السبت.. وموسيماني يكافيء لاعبيه براحة 24 ساعة

الأهلي

حدد الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، موعد سفر بعثة الفريق إلي تنزانيا لمواجهة سيمبا.

ومن المقرر سفر بعثة الأهلي، إلي تنزانيا يوم السبت المقبل، في الثانية ظهرا، استعدادا لمواجهة سيمبا المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومنح موسيماني اللاعبين راحه من التدريبات غدا الأربعاء، على أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية عصر الخميس المقبل، مع الخضوع لمسحة طبية قبل السفر لتنزانيا بـ48 ساعة.

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الأهبلي أمام النصر التى كان مقررا إقامتها بعد غد فى الكأس وذلك لعدم زيادة الضغط على اللاعبين وإعطاء فرصة للفرق المصرية للمنافسة بقوة ودعمها فى البطولات القارية.

الأهلي يفوز على المريخ 3-0

افتتح فريق الكرة بالنادي الأهلي دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بشكل رائع، عن طريق ثلاثية في مرمى فريق المريخ السوداني بالمباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي والتي شهدت تسجيل والتر بواليا الكونغولي أولى أهدافه رفقة القلعة الحمراء، ليكون أول الأهداف في دوري أبطال إفريقيا.

 

أهداف الأهلي جاءت عن طريق محمد مجدي قفشة ومحمود كهربا ووالتر بواليا، وجاء الهدف الأول بعد انطلاقة سريعة من محمد هاني على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد مجدي قفشة برأسية قوية سكنت شباك الحارس منجد النيل أبو زيد.

محمود كهربا يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى المريخ

فيما جاء الهدف الثاني عن طريق كهربا بعد تمريرة بينية متقنة من جونيور أجايي استغلها محمود كهربا ونجح في اختراق منطقة الجزاء منفردا بالحارس منجد النيل أبو زيد قبل أن يسدد كرة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 71، شهدت أولى أهداف والتر بواليا مع النادي الأهلي، بعد  تمريرة بينية متقنة من عمرو السولية، مستغلا سوء التمركز الدفاعي من لاعبي المريخ، لينفرد والتر بواليا بعد تحرك ذكي وانفرد على إثره بالمرمى ثم سدد كرة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

 أهداف مبارة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي في المباراة الثانية فريق سيمبا التنزاني، يوم الثلاثاء المقبل، والذي نجح في الفوز في أول مبارياته أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي.