رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يؤكد سفر المنتخب الوطني إلى كينيا بطائرة خاصة

04:13 م | الأربعاء 17 فبراير 2021
اتحاد الكرة يؤكد سفر المنتخب الوطني إلى كينيا بطائرة خاصة

منتخب مصر

نفت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس أحمد مجاهد، ما تردّد بشأن رفض طلب الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام البدرى، سفر الفراعنة إلى كينيا بطائرة خاصة، استعداداً للمباراة المقرر إقامتها خلال شهر مارس المقبل فى الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وأكد مصدر داخل الجبلاية لـ«الوطن سبورت» أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة وبعثة المنتخب ستسافر إلى كينيا على متن طائرة خاصة، والتشديد على أن اللجنة الثلاثية حريصة على توفير جميع مطالب الجهاز الفنى.

منتخب مصر يتصدّر المجموعة السابعة برصيد ثمانى نقاط

ويتصدّر منتخب مصر المجموعة السابعة بتصفيات الأفريقية برصيد ثمانى نقاط، بعد مرور أربع جولات بالمجموعة السابعة بينما يأتى المنتخب الكينى فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب توجو المجموعة.

وأكد حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الوطني أن الفراعنة يسعى لحسم التأهل لأمم أفريقيا، موضحا أن أن تأهل المنتخب لأمم أفريقيا أمر طبيعى.

وأوضح حسام البدري أنه يسعى لقيادة منتخب مصر للمنافسة على الفوز بلقب البطولة الأفريقية.

وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني إلى أنه يتابع جميع مباريات الدورى المصرى الممتاز، لاختيار أفضل اللاعبين لتمثيل الفراعنة.

حسام البدري يرفض انضمام أحمد فتحي

وكان حسام البدري، رفض انضمام أحمد فتحي، لاعب نادي بيراميدز، إلى معسكر الفراعنة المقبل، المقرر له في شهر مارس المقبل، حيث قرر الاعتماد على محمد هاني، ظهير أيمن الأهلي، في التشكيلة الأساسية للفريق المصري، كما يدرس البدري ضم كريم فؤاد، ظهير أيمن النجوم والمعار إلى صفوف إنبي، ضمن معسكر مارس المقبل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كينيا وجزر القمر في منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.