رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يسعى للفوز رقم 68 على الدراويش في مختلف البطولات

05:56 م | الأربعاء 17 فبراير 2021
الزمالك يسعى للفوز رقم 68 على الدراويش في مختلف البطولات

بث مباشر مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري

يسعى فريق الزمالك للفوز رقم 68 أمام الدراويش في اللقاء المنتظر بينهم اليوم في الجولة الـ13 من عمر الدوري المصري.

وكان الفريقان تواجه من قبل في 135 لقاء سابق بمختلف البطولات، حيث نجح الزمالك في الفوز في 67 مباراة، وفاز الإسماعيلي في 34 لقاء، وحسم التعادل نتيجة 34 لقاء بين الفريقين.

وسيتم نقل مباراة الزمالك والإسماعيلي، عبر قناة «أون تايم سبورت HD1»، حيث سيتم تخصيص ستوديو تحليلي خاص بالمواجهة قبل ساعتين من بداية اللقاء.

بث مباشر مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري

ويعليق على مباراة الزمالك والإسماعيلي كل من مدحت شلبي وحاتم بطيشة، على أن يتم الاستماع للمعلق الأول، عبر القناة الصوتية الأولى، بينما يمكن سماع المعلق الثاني عبر القناة الصوتية الثانية.

ويمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي عبر الشاشة التالية

الزمالك يسعى للفوز على الإسماعيلي

ويخوض فريق الزمالك مواجهة اليوم ضد الإسماعيلي، من أجل تحقيق الفوز وتعزيز صدارته في جدول ترتيب الدوري الممتاز، خاصة أن الفريق الأبيض يحتل بالوقت الحالي المركز الأول، برصيد 26 نقطة بعد لعب 11 مباراة، متفوقا على غريمه التقليدي الأهلي، وصيف الترتيب، بفارق خمس نقاط، مع الوضع في الاعتبار أن الفارس الأحمر خاض مباراتين أقل من الزمالك.

وعلى الجهة الأخرى، يلعب فريق الإسماعيلي مباراة اليوم بحثا عن انتصاره الثاني في الموسم الحالي، حيث يهدد الدراويش شبح الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر «قبل الأخير» برصيد 8 نقاط من 11 مباراة، حيث انتصر في مباراة واحدة فقط، وتعادل في 5 مواجهات، وسقط في فخ الخسارة 5 مرات.