رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: أحمد سيد زيزو كان من ناشئي الأهلي.. وماجد سامي خطفه

07:48 ص | الخميس 18 فبراير 2021
ميدو: أحمد سيد زيزو كان من ناشئي الأهلي.. وماجد سامي خطفه

زيزو

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كان ضمن ناشئ النادي الأهلي، قبل أن يتمكن ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، من خطف اللاعب إلى النادي، وتحديدا إلي أكاديمية JMG، الخاصة بفريق ناشئ النادي.

وقال «ميدو» في برنامج «أوضة اللبس»: «أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كان من ضمن ناشئي النادي الأهلي، ولكن ماجد سامي خطفه إلي فريقه، بعد اقتناعه الكامل بالمهارات التي يمتلكها اللاعب، وإمكانية تطوره مستقبلا، وهو ما حدث خلال الفترة الأخيرة».

ميدو: في الأندية الكبيرة لا بد أن يكون 30% من الفريق من ناشئي النادي 

وأضاف أحمد حسام ميدو: «في الأندية الكبيرة وتحديدا الأهلي والزمالك، يجب أن يكون على الأقل 30% من قوام الفريق من ناشئي النادي، لأنهم يعرفون قيمة النادي جيدا، وسيعلمون اللاعبين الجدد الأمور الخاصة بالنادي كافة، وهو ما يحدث داخل القطبين بشكل كبير».

وأشار ميدو، إلى أنه «عندما كنت مدربا للزمالك، كنت حريصا علي تواجد 4 لاعبين على الأقل من أبناء النادي في تشكيل الفريق الأساسي، خلال المباريات التي خضتها مع الفرق في منصب المدير الفني».

ميدو: الملاعب المصرية تعاني من أزمة كبيرة هي صعوبة الحفاظ على جودتها 

ونوه أحمد حسام، إلى أنه «خاض مباراة في ناشئين نادي الزمالك، بحضور جماهيري 15 ألف متفرج، الجمهور دائما هو من يصنع شخصية اللاعب بشكل كامل».

واستكمل ميدو حديثه عن الملاعب المصرية، مشيرا إلى أن هناك مشكلة كبيرة في الوقت الحالي بالدوري المصري الممتاز، هي الحفاظ على جودة أرضية الملعب.