رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالله جمعة يدافع عن شقيقه صالح بعد أزمة السخرية من الدراويش «صور»

12:25 م | الخميس 18 فبراير 2021
عبدالله جمعة يدافع عن شقيقه صالح بعد أزمة السخرية من الدراويش «صور»

صالح جمعة لاعب الأهلي

نفي عبدالله جمعة لاعب نادى الزمالك، توجيه صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي أي إساءة إلى جماهير الإسماعيلي، أو السخرية من الدراويش بعد الخسارة من الزمالك بنتيجة 2-1 في الجولة 13 ضمن مباريات الدوري الممتاز.

وكتب عبد الله جمعة لاعب الزمالك من خلال مواقع التواصل الإجتماعي عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام: «البيدج دى مش بتاعة صالح، وبعتذر لجمهور الإسماعيلي، وإحنا في الأساس من  عيلة إسماعيلاوية، وكل الاحترام والتقدير للنادي الإسماعيلي العريق».

وتعود الأزمة بعد منشور من صفحة باسم صالح جمعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» حيث قال حساب اللاعب المزيف: «الإسماعيلى يحتفل بمرور 34 عاما بدون بطولة».

وتعرض صالح جمعة لإصابة في مباراة سيراميكا كليوباترا خرج على أثرها من المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 13 ضمن مباريات الدوري الممتاز، فيما ابتعد عبدالله جمعة عن المشاركة أساسيًا مع نادي الزمالك بعد تألق أحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر، واعتماد البرتغالي جايمي باتشيكو على الأخير بعد ظهوره بشكل رائع في المباريات.

الزمالك يحتل صدارة الدوري الممتاز بعد الفوز على الدراويش

ويحتل الزمالك المركز الأول في الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، حيث لعب 12 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل مرتين وخسر مباراة وحيدة، فيما سجل 21 أهداف واستقبل 6 آخرين.

ويلتقي الزمالك مع نظيره وادي دجلة في الأسبوع 14 مباريات في الدوري الممتاز في السابعة والنصف مساء يوم الإثنين الموافق 1 مارس.

ويواجه الزمالك نظيره تونجيث السنغالي في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في السادسة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 23 فبراير، وكان الزمالك تعادل أمام مولودية الجزائر سلبيًا في الجولة الأولى في رحلة الفريق للبحث عن اللقب الغائب منذ عام 2002.