رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«فيفا» يدرس إجراء قرعة أولمبياد طوكيو 21 أبريل أون لاين

05:24 م | الخميس 18 فبراير 2021
«فيفا» يدرس إجراء قرعة أولمبياد طوكيو 21 أبريل أون لاين

أولمبياد طوكيو

 يدرس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا ) تحديد يوم الاثنين الموافق 21 أبريل المقبل موعدا لإجراء قرعة أولمبياد طوكيو لكرة القدم التي يشارك فيها المنتخب الوطني الأولمبي المصري باعتباره بطلا لأفريقيا على أن تجرى مراسم القرعة في مقر الاتحاد الدولي «فيفا» بزيورخ بمشاركة المنتخبات المتأهلة «أوون لاين».

ويأتي قرار الفيفا بدراسة تحديد هذا الموعد بعد الانتهاء من تحديد جميع الفرق المتأهلة، حيث يتبقى مقعدان فقط لمنطقة «كونكاف» والتي تأجلت التصفيات النهائية الخاصة بها بسبب تفشي فيروس كورونا وسيتم إقامة تصفياتها خلال الأجندة الدولية فى شهر مارس.

وفي سياق آخر، كلف الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري الدكتور علاء عبدالعزيز مدير الفريق بحضور الاجتماع التنسيقي الذي يتم بمعرفة اللجنة المسئولة بالفيفا عن كرة القدم في الأولمبياد مع مسؤولي المنتخب المصري وهو الاجتماع الذي يحدد خلاله المنتخب متطلباته من أدوات مساعدة وتنقلات وكافة الأمور اللوجيستية خلال الوجود في طوكيو.

كما أكد خطاب الاتحاد الادولي تنظيم ورشة عمل للمنتخبات المشاركة في الدورة الأولمبية بطوكيو في موعد يحدد لاحقا للوقوف على كافة الترتيبات قبل انطلاق المسابقات رسميا والمحدد لها يوم 22 يوليو المقبل.