رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير الإسماعيلي تساند الفريق بالمران: الدراويش كبير.. العبوا بضمير

05:37 م | الجمعة 19 فبراير 2021
جماهير الإسماعيلي تساند الفريق بالمران: الدراويش كبير.. العبوا بضمير

جماهير الإسماعيلي

حرص عدد من جمهور النادي الإسماعيلي على التواجد في مران الفريق اليوم، لمساندة الفريق قبل مواجهة إنبي في الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري المصري، وخصصت الجماهير التي حضرت المران هتافات لكل من: «على أبوجريشة أيقونة النادي ورئيس اللجنة الفنية، إضافة لعماد سليمان أحد أبرز نجوم النادي على مدار تاريخه، وعضو اللجنة الفنية والمشرف على فريق الكرة خلال المران الرئيسي».

الهتاف لـ محمد الشامي

كما هتفت الجماهير لمحمد الشامي لاعب الفريق، سعيًا لإعادة الثقة التي افتقدها لاسيما في لقاء الزمالك الأخير بمسابقة الدوري.

ويستعد فريق الدراويش لخوض مواجهة الأحد المقبل على ملعبه أمام إنبي، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري الممتاز، وحرص مسئولو النادي على توفير كافة الاجراءات التي تكفل حضور ومساندة الجماهير، سعيًا لتصحيح مسار الفريق وعودته لوضعه الطبيعي.

وخاض لاعبو الفريق الأول بالإسماعيلى المران الرئيسي، منذ قليل، على ملعب الإسماعيلية الرئيسي، والذي شهد أهازيج الجماهير، ولعل أبرزها «الدراويش كبير، العبوا بضمير»، وغيرها.

جماهير الداويش تطالب اللاعبين باللعب القتالي

كما طالبت الجماهير اللاعبين بضرورة اللعب القتالي وبذل كل ما لديهم من أجل كيان الإسماعيلى الكبير الذي لايقل عن أندية الأهلي والزمالك، مشددين على ضرورة إسعادهم من خلال حصد الانتصارات.

ومن جانبهم قام لاعبي الفريق والجهاز الفني برد هتاف وتحية الجماهير، واعدين ببذل جهودًا مضاعفة الفترة الحالية واعتبار اللقاءات المقبلة مباريات كؤوس لا تقبل سوى نتيجة واحدة وهي الفوز، من أجل إعادة الفريق لسابق عهده.