إيجابية المسحة الثانية لـ محمود عبد العاطي لاعب الإسماعيلي

05:58 م | الجمعة 19 فبراير 2021
إيجابية المسحة الثانية لـ محمود عبد العاطي لاعب الإسماعيلي

دونجا

أعلن محمود عبد العاطي دونجا لاعب فريق الاسماعيلي إيجابية مسحة كورونا الثانية التي خضع لها اللاعب قبل مواجهة إنبي الأحد المقبل، وكان أعلن الإسماعيلي إيجابية المسحة الطبية الأولى التي خضع لها اللاعب قبل مواجهة الزمالك.

وشهدت مواجهة الأبيض التي خسرها الدراويش بهدفين مقابل هدف، غياب اللاعب، ونشر عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: المسحة الثانية إيجابي الحمد لله علي كل شيء.

وعلى جانب آخر يستعد الدروايش لمواجهة نظيره إنبي الأحد المقبل باستاد الإسماعيلية، كما شهدت تدريبات إليوم السماح للجماهير بالدخول لمؤازرة اللاعبين، كما يفقد الإسماعيلي جهود حسين السيد للطرد في مواجهة الزمالك، بالإضافة إلى عبد الله جمعة وعبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي للإصابة.

طبيب الإسماعيلى يوضح موقف ثنائي الفريق من لقاء إنبي

وفي سياق متصل، صرّح الدكتور محمد طه مهنا، طبيب الفريق، بأن إصابة محمد حسن ارتكاز الفريق عبارة عن التهاب في منشأ العضلة الضامة، ويتم تجهيزه للمشاركة في مبارة إنبي.

وأضاف: «عبدالله جمعة الظهير الأيمن يعانى من شد في العضلة الأمامية وسيغيب عن مباراة إنبي، حيث يحتاج لفترة تتراوح من أسبوع إلى عشرة أيام قبل العودة لصفوف الفريق».

وتابع رئيس الجهاز الطبى: «أحمد مصطفي ومحمد عمار في مرحلة التأهيل من الإصابة بالعضلة الخلفية ويتبقى لهما أسبوعين من انتهاء برنامجهما التأهيلي».

واختتم حديثه قائلا: «عبد الرحمن مجدي يؤدي جلسات علاج في القاهرة وأنهي 90% من التأهيل».

مشاركة مدبولي وتدريبات منفصلة للأساسين وسط حضور الجماهير

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي المران الرئيسي، منذ قليل، وسط مؤازرة ومساندة جماهيرية، ضمن برنامج الاستعداد لاستضافة منافسه إنبي بعد غد الأحد القادم باستاد الإسماعيلية لحساب الجولة الــ14 من عمر بطولة الدورى المحلي.

المران شهد مشاركة أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق بعد اكتمال جاهزيته، فيما أدى محمد بيومي تدريبات خفيفة حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي، كما خاض الثلاثي محمد حسن وأحمد مصطفى ومحمد عمار تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب وسط غموض موقف لحاقهم بلقاء الأحد.

وعقد على أبوجريشة، رئيس اللجنة الفنية وعماد سليمان عضو اللجنة اجتماعًا مع الرباعى شكري نجيب ومحمد الشامي ومحمد صادق والقائد محمد صبحي.

ومن جانبهم، خاض أساسيو الفريق الذين شاركوا في مباراة أمس الأول ضد الزمالك تدريبات منفردة تحت إشراف مدرب الأحمال، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات خططية حول سبل الاستحواذ على الكرة والتحول السريع من الحالة الدفاعية للهجومية.

واختتم المران بتقسيمة «تراى ماتش»، من أجل الوقوف على مدى التزام اللاعبين بالخطط الفنية والسعى جليا لإصلاح الأخطاء إضافة لزيادة الفاعلية الهجومية.

 

استطلاع رأى

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بورتو

    بورتو

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ

    بايرن ميونخ