رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد حسن ينشر صورة مصطفى محمد: حقق حلمه.. غيره بياخد المصروف من ماما

06:05 م | الجمعة 19 فبراير 2021
محمد حسن ينشر صورة مصطفى محمد: حقق حلمه.. غيره بياخد المصروف من ماما

مصطفى محمد

علّق محمد حسن، لاعب الزمالك السابق والإسماعيلي الحالي، على ما يقدمه مصطفى محمد زميله بالزمالك السابق ولاعب جالطة سراي التركي الحالي بالدوري التركي وكأس تركيا، ونشر «حسن» صورة لـ مصطفى محمد حينما كان في درجة الشباب بالقلعة البيضاء وكتب: «أكتر واحد فخور وفرحان بالصور دي دلوقتي هو مصطفى لأنه كان بيحلم وصدق حلمه واشتغل على نفسه لحد ما حققه غير قاعد مأنتخ جنب ماما بتديله المصروف، مصطفى قصة كفاح تستحق الاحترام».

من جهة أخرى تحدث عبد الرحيم البيراك، نائب رئيس جالاتا سراي، على تفعيل بند عقد مصطفى محمد بعد تألقه، حيث أكد بأن إدارة النادي التركي سيحصل على كامل المقابل المادي في حالة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق إلى أي نادي أوروبي آخر.

مصطفى محمد رحل عن الزمالك لجالطة سراي لمدة عام ونصف 

وكان لاعب الزمالك السابق رحل معارًا إلى نادي جالاتا سراي قادمًا من نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية السابقة لمدة موسم ونصف الموسم، نظير 2 مليون دولار مع وجود بند أحقية الشراء نظير 4 ملايين دولار.

وقال نائب رئيس جالطة سراي في تصريحات له عن تفعيل عقد شراء مصطفى محمد حيث طمئن جماهير فريقه قائلًا: «لا داعي للقلق بشأن مستقبل مصطفى محمد مع النادي، سيفعل جالاتا سراي بند الحصول على خدمات مصطفى محمد بشكل نهائي، إذا دفع النادي 4 ملايين دولار حتى 1 يوليو 2022، وسيحصل النادي على المقابل المادي كامل مع وجود نسبة لصالح نادي الزمالك».

وتابع، «نستطيع تقديم المبلغ المطلوب لإدارة الزمالك اليوم أو غدًا، لكن لا يوجد موقف يستحق الارتباك والقلق». 

وأكد نائب رئيس جالطة سراي، أن الجميع في تركيا يستمتع بمشاهدة مصطفى محمد داخل المستطيل الأخضر، حيث أنه جيد للغاية على مستوى الشخصية بالإضافة إلى جودته كمهاجم».