رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيراميكا يخضع لمسحة طبية قبل مباراة غزل المحلة.. وغياب صالح جمعة وتوني

08:05 م | الجمعة 19 فبراير 2021
سيراميكا يخضع لمسحة طبية قبل مباراة غزل المحلة.. وغياب صالح جمعة وتوني

سيراميكا

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، لمسحة طبية مساء اليوم، من أجل الكشف عن فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، قبل أداء مباراة غزل المحلة يوم الاثنين المقبل، ويستعد سيراميكا لمواجهة فريق غزل المحلة، مساء الاثنين المقبل، على ملعب ستاد حرس الحدود بمحافظة الإسكندرية، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

سيراميكا يواصل استعدادته لمواجهة غزل المحلة في كأس مصر

تأتي المسحة الطبية في إطار تعليمات اتحاد الكرة المصري، من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تجري الأندية مسحات بشكل مستمر، قبل خوض أي مباراة في مسابقة الدوري الممتاز أو بطولة كأس مصر.

وكان فاز سيراميكا كليوباترا على غزل المحلة في الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الممتاز، بهدفين دون رد.

فريد رضوان: صالح جمعة وتوني خارج حسابات سيراميكا كليوباترا أمام المحلة في الكأس

ومن جانبه، أكد الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، غياب صالح جمعة ومحمد توني لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن لقاء غزل المحلة المقبل في بطولة كأس مصر.

وأشار «رضوان»، إلى أن الأشعة أثبتت إصابة صالح جمعة بشد من الدرجة الثانية في عضلة السمانة، تعرض له في لقاء الاتحاد السكندري السابق، بينما أصيب محمد توني في نفس اللقاء بكدمة قوية في عضلة الفخذ، وهناك تورم وصعوبة في المشي، ومشاركته في الكأس أمر صعب.

في حين يستمر الظهير الأيسر أحمد محسن، في برنامجه التأهيلي والعلاجي، بسبب إصابته بشد العضلة الخلفية، بينما يواصل الثلاثي عبد الله محمود ومحمد ابراهيم ومحمود نبيل، البرنامج التأهيلي.