رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يستنكر خوض 4 مباريات في 10 أيام: «أين تكافؤ الفرص؟»

11:30 م | الجمعة 19 فبراير 2021
الإسماعيلي يستنكر خوض 4 مباريات في 10 أيام: «أين تكافؤ الفرص؟»

فريق الإسماعيلي

صرح علاء وحيد، المتحدث الرسمي باسم نادي الإسماعيلي، بأن الظروف المعاكسة التي تواجه الفريق لها أسباب عديدة، من أهمها توزيع جدول المباريات والذي لم يراعِ العدالة وتكافؤ الفرص، متسائلا «كيف يعقل أن يخوض فريق 4 مباريات قويه في 10 أيام في ظل ظروف جائحة كورونا وتعدد الإصابات؟، هل يوجد فريق في مصر لعب 4 مباريات في 4 ملاعب بمسافات تصل إلى اكثر من 1000 ك في 10 أيام داخل 4 مدن واستادات مختلفة؟».

وَأضاف «وحيد» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بالله عليكم كيف يمكن لجدول مسابقه يضع فريق يلعب بالإسكندرية أمام الاتحاد وبعدها يسافر السويس ليواجه لافينا، ثم يعود الإسماعيليه ويسافر للقاهره ليواجه الزمالك ثم يعود للاسماعيلية ليواجهه إنبي».

وأوضح: «كيف يعقل أن يلعب فريق 4 مباريات قويه في 10 أيام في 4 استادات بمدن مختلفة؟، هل يوجد فريق في مصر أو العالم واجه هذه الظروف أو وضعته لجنة المسابقات في هذا كل مباراة يخرج الفريق بإصابات وصلت الي أكثر من 5 إصابات».

نطالب اتحاد الكرة بتطبيق العدالة

واستطرد علاء وحيد: «نطلب من لجنة المسابقات واتحاد الكرة تكافؤ الفرص والعدالة لا أكثر، كل فريق نواجهه أخذ فترة راحة أكثر من الإسماعيلي، وآخر مثال إنبي الذي نواجهه الأحد، لم يلعب منذ 10 أيام وقت ما خاض الإسماعيلي 4 مباريات، أين العداله وتكافؤ الفرص؟».   

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي خاض المران الرئيسي اليوم، وسط مؤازرة ومساندة جماهيرية، ضمن برنامج الاستعداد لاستضافة منافسه إنبى الأحد باستاد الإسماعيلية لحساب الجولة الــ14 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.