رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

متحدث المريخ السوداني: جلسة استماع للاعبين قبل تقديم شكوى ضد كهربا

12:25 ص | السبت 20 فبراير 2021
متحدث المريخ السوداني: جلسة استماع للاعبين قبل تقديم شكوى ضد كهربا

كهربا

تحدث أحمد مختار، المتحدث الرسمي باسم نادي المريخ السوداني، عن قرار نادي المريخ في شكوى كهربا لاعب النادي الأهلي بعد دخوله في أزمة مع أحد لاعبي الفريق خلال مباراة الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد أحمد مختار في تصريحات عبر برنامح "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "هناك جلسات استماع مع لاعبي الفريق قبل شكوي كهربا لادارة الأهلي".

وتابع: "لم نحسم قرارنا حتى الوقت الجاري بشأن شكوى كهربا سواء بالموافقة أو الرفض".

وأكد أحمد مختار في تصريحات عبر برنامح "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "لم نحسم قرارتقدم شكوى ضد كهربا لدى الاتحاد الأفريقي.

وتابع: "سنحسم ملف شكوي كهربا للكاف من عدمه اليوم".

المريخ السوداني: سنحسم ملف شكوى كهربا اليوم 

وتواصل الوطن سبورت مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل الرد على هذا الأمر، حيث قال الغاني ثاديوس سوري، نائب رئيس لجنة التظلمات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، أنه في حال وجود خطأ من كهربا سيتم معاقبته بدون نقاش والجميع يعلم بأن هناك قواعد لذلك في حال ثبت ذلك في تقرير مراقب المباراة والحكم وبعدها يتم إبلاغ مجلس التأديب بالكاف من أجل العقوبات».

 وأكد ثاديوس خلال حديثه للوطن سبورت أنه في حال  لم يتم تسجيل هذا الأمر من قبل مراقب المباراة أو الحكم فلن يكون هناك أي عقوبات على اللاعب».

وفجرت تقارير صحفية سودانية بأن المريخ السوداني يستعد لتقديم شكوى ضد محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الأهلي بسبب عنصريته ضد لاعب الفريق، حيث نفى النادي السوداني في تصريحات خاصة للوطن سبورت عن طريق علي أبشر نائب رئيس النادي وأكد بأن كهربا لم يطلق لفظ عنصري تجاه لاعب المريخ.