رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب السلة يتأهل إلى بطولة أفريقيا 2021 بعد الفوز على الرأس الأخضر

03:05 م | السبت 20 فبراير 2021
منتخب السلة يتأهل إلى بطولة أفريقيا 2021 بعد الفوز على الرأس الأخضر

منتخب مصر للسلة

نجح المنتخب المصري لكرة السلة من تحقيق فوز عريض على نظيره الرأس الأخضر في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2021، وتمكن المنتخب تحت قيادة مدربه أحمد مرعي من الفوز عن جدارة بالمباراة القوية التي أقيمت اليوم السبت، على صالة محمد المزالي في مدينة المنستير التونسية بنتيجة 92/65، حيث جاءت نتائج الأشواط الأربعة جميعها لصالح المنتخب المصري الذي سيطر على مجريات اللقاء وجاءت بالترتيب كالتالي: 22-13 / 38-29 / 54-42 / 92/65.

المنتخب يضمن التأهل إلى بطولة أفريقيا 2021

وضمن المنتخب المصري تأهله إلى بطولة إفريقيا 2021 المقرر اقامتها في أغسطس المقبل في رواندا، وشهدت المباراة تعرض إيهاب أمين لاعب المنتخب المصري لإصابة على مستوى الأنف بعد تدخل قوي من جانب لاعبي منتخب الرأس الأخضر، ليتوجه إلى أقرب مستشفى للاطمئنان على حالته الصحية.

ويستعد الفراعنة لمواجهة منتخب المغرب، غدًا الأحد، في آخر مواجهات المرحلة الثانية من التصفيات في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.

يذكر أن منتخب مصر كان قد سبق له وحقق الفوز على منتخب الرأس الخضر في المرحلة الأولى من التصفيات بنتيجة 91/82، وشهدت المباراة تعرض إيهاب أمين لاعب المنتخب المصري لإصابة قوية، أجبرته على مغادرة صالة محمد المزالي في مدينة المنستير التونسية متوجهًا الى المستشفى.

وشهدت مباراة مصر والرأس الأخضر، تعرض إيهاب امين لتدخل قوي في الوجه مرتين متتاليتين خلال أحداث الشوط الأول من عمر اللقاء، وهو ما أدى إلى وجود جرح في الأنف، وهو ما أجبر الجهاز الطبي على التوجه باللاعب لأقرب مستشفى من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.

وأوضح المهندس محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد السلة، ورئيس بعثة المنتخب المصري في تونس، أن إيهاب أمين غادر الصالة المستضيفة للقاء متوجهًا لأقرب مستشفى بعد اصابته في الأنف.