رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

23 لاعبا في قائمة الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي

03:19 م | السبت 20 فبراير 2021
23 لاعبا في قائمة الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي

الزمالك

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق المسافرة إلى السنغال مساء اليوم، استعدادا لمواجهة فريق تونجيث السنغالي، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمود عبدالرحيم جنش ومحمد عواد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبدالغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة.

خط الوسط : فرجاني ساسي وطارق حامد ومحمد أشرف روقا واسلام جابر وإمام عاشور ويوسف اوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بنشرقي.

خط الهجوم : حميد أحداد ومروان حمدي وحسام أشرف وأسامة فيصل.

وخاض الفريق مرانه اليوم على ملعب النادي في ميت عقبة قبل التوجه إلى مطار القاهرة، للسفر إلى السنغال على متن طائرة خاصة مساء اليوم.

كواليس جلسة باتشيكو مع لاعبى الزمالك

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتحدث المدير الفني للفريق الأبيض، مع اللاعبين على أهمية اللقاء المقبل، وأنه سيواجهون فريق قوي وصعب على أرضه ولا بد من التركيز للعودة من السنغال بنتيجة إيجابية.

ونقل المدرب للجميع الثقة الكاملة في إمكانياتهم وقدراتهم، وأنهم جميعا على قدر المسئولية، وقادرون على تخطي عقبة بطل السنغال.

ويلتقي الزمالك مع تونجيث السنغالي، في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.