رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيهاب جلال: سعيد بانتصار فريقي على دجلة.. ولم أهاجم لاعبي الفريق

09:11 م | السبت 20 فبراير 2021
إيهاب جلال: سعيد بانتصار فريقي على دجلة.. ولم أهاجم لاعبي الفريق

إيهاب جلال

أبدى إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة، سعادته بانتصار فريقه على حساب نادي وادي دجلة، ضمن فعاليات مؤجلات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، مشيرًا إلى أنه لم يقصد الإساءة للاعبي الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال «جلال» فى تصريحات تلفزيونية عقب نهاية اللقاء:«سعيد بانتصار فريقي على حساب نادي وادي دجلة، لم أقصد الإساءة مطلقا للاعبي الفريق بشكل نهائي، الأمور تسير بشكل جيد خلال الفترة الحالية ونتيجة اللقاء جيدة للغاية».

ونجح فريق مصر المقاصة في تسجيل 3 أهداف في شباك وادي دجلة، أحرزهم شيميلس بيكلي وباولن فوافي وباسم مرسي، بينما سجل صلاح أمين هدف وادي دجلة الوحيد.

إيهاب جلال: أشكر اللاعبين على المستوى الذي قدموه

وأضاف: «أشكر اللاعبين على المستوى الذي قدموه خلال اللقاء، وهاجمت بعض اللاعبين فى اللقاء الماضي أمام نادي البنك الاهلي، بسبب تراخيهم، لكن أشكرهم على التواجد فى مركز جيد بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وأتمني أن يستمروا فى تقديم مستويات كبري خلال الجولات القدمة من المسابقة».

مصر المقاصة يزيح الأهلي من وصافة الدوري المصري

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد نادي مصر المقاصة إلى النقطة 23 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، جمعهم من الانتصار فى سبع مباريات، والتعادل فى مباراتين، وتلقي الفريق خمس هزائم، بينما تجمد رصيد نادي وادي دجلة عند النقطة السابعة في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري.

ومن المقرر أن يلتقي نادي مصر المقاصة أمام نادي أشمون فى دور 32 من مسابقة كأس مصر، والتي من المقرر إقامتها فى الثانية والنصف ظهر الثلاثاء المقبل، على ارضية ملعب منتجع الأسيوطي سبورت.