رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائمة محظورات للاعبي الزمالك في السنغال

11:40 ص | الأحد 21 فبراير 2021
قائمة محظورات للاعبي الزمالك في السنغال

الزمالك

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على توجيه رسالة خاصة للاعبين لتحفيزهم في الفترة الحالية، وخاصة قبل مواجهة تونجيث بطل السنغال.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي، الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتحدث البرتغالي مع اللاعبين عن النظام في الفترة المقبلة، مطالبا الجميع بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وعدم الخروج عن النص، مؤكدا أنه لن يستطع التغيير في القوام الرئيسي خشية تعرض الفريق لأي كبوة، وأن الملعب هو الفيصل بين جميع اللاعبين.

ووضع الجهاز الفني بالتنسيق مع لجنة الكرة قائمة من المحظورات على اللاعبين بمجرد الوصول إلى السنغال، وأبرزها عدم الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام للتركيز في التدريبات، وعدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي نهائياً، والالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

رئيس النادي يحفز اللاعبين

وحرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير النادي على عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل التحرك الي السنغال علي متن طائرة خاصة.

وطالبهم ببذل قصارى جهدهم للعودة لمصر بنتيجة إيجابية والفوز على بطل السنغال.

البعثة فشلت في الوصول للسنغال

وفشلت البعثة في الوصول إلى السنغال، بسبب أزمة في تصاريح السفر من موريتانيا، وهبطت طائرة البعثة في الجزائر، لحين حل أزمة السفر إلى السنغال.