رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى فتحي ينضم لقائمة سموحة استعدادا للمصري.. وغياب عرفه السيد

08:07 م | الأحد 21 فبراير 2021
مصطفى فتحي ينضم لقائمة سموحة استعدادا للمصري.. وغياب عرفه السيد

مصطفى فتحي لاعب سموحة

أعلن أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، غدًا الاثنين، على ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وضمت قائمة سموحة كل من: «الهاني سليمان، عمر صلاح، محمود البدري، أحمد جمال، رجب نبيل، أطهر الطاهر، محمد الترهوني، محمد شكري، محمود حليمو، علي غزال، حمص، محمد ليلة، محمد كناريا، اسلام جمال، رفيق كابو، عبد الكبير الوادي، ديريك نيسامبي، أحمد عبد القادر، حسام حسن، مصطفي فتحي.

ويسعى سموحة لحصد نقاط المباراة الثلاث كعادة الفريق للمنافسة على المربع الذهبى في جدول الدوري، حيث يحتل سموحة المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة.

ودخل الفريق الساحلي في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة، لمنع تعرض اللاعبين للإرهاق، خاصة في ظل ضغط المباريات.

4 غيابات في صفوف سموحة قبل لقاء المصري

ووضع أحمد سامي الرتوش النهائية على الخطة التي سيواجه بها فريق المصرى غدًا، كما خضع مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق لاختبار أخير في المران الرئيسي الذي أكد قدرة اللاعب على اللحاق بالمباراة، ويفتقد سموحة لجهود محمود عزت وشريف رضا للإصابة، ومحمد عبد المنعم للإيقاف، وعرفة السيد بعد إصابته بفيروس كورونا.

أحمد سامي يحذر لاعبي سموحة من المصري

وفي ذات السياق، طالب مدرب سموحة لاعبيه بالحذر خلال مواجهة المصري، خاصة أن المنافس يمتلك عناصر قوية في الخط الأمامي، موجهًا تعليماته إلى مدافعي الفريق خلال الجلسة التي سبقت التدريب اليومي، لمنع تكرار الأخطاء التى وقعوا فيها خلال المباريات الماضية في الدوري وآخرها مباراة إنبي.

وأغلق سموحة صفحة الفوز على دكرنس بأربعة أهداف دون رد في دور الـ32 ببطولة كأس مصر، وتأهله إلى دور الستة عشر في الكأس.