رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدرع وأحمد الأحمر على رأس قائمة يد الزمالك لاستكمال الموسم الماضي

08:42 م | الأحد 21 فبراير 2021
الدرع وأحمد الأحمر على رأس قائمة يد الزمالك لاستكمال الموسم الماضي

لاعبو الزمالك

يستعد فريق كرة اليد الأول بنادي الزمالك، لخوض مباراتي دوري المحترفين بقائمة موسم 2019/2020، وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمي: «محمد علي، محمود خليل «فلفل»، هشام السبكي، ومعهم: أحمد الأحمر، محمد رمضان «هتلر»، أحمد مؤمن «دودو»، يحيي الدرع، علي هشام، مصطفي خليل، حسن قداح، محمد علاء «لوكا»، أحمد حسام، أكرم يسري، حازم ممدوح، وسام سامي».

اتحاد اليد يعلن عن موعد استئناف دوري المحترفين المعلق من الموسم الماضي

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة اليد كان قد أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر، عن موعد استئناف دوري المحترفين المعلق من الموسم الماضي.

وحدد اتحاد اليد يومي 1 و2 أبريل المقبل موعداً لاستكمال البطولة لتحديد البطل، على أن تستكمل أخر جولتين فيه بنفس القوائم القديمة للأندية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك في الجولة قبل الأخيرة مع سبورتنج يوم 1 أبريل، على أن يواجه الأهلي غريمه التقليدي في الجولة الأخيرة من البطولة يوم 2 أبريل.

الزمالك يتصدر جدول دوري الموسم الماضي برصيد 34 نقطة متفوقًا على الأهلي

يذكر أن الزمالك يتصدر جدول دوري الموسم الماضي برصيد 34 نقطة، متفوقًا على الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

فيما يحل الأهلي، ثانيا برصيد 32 نقطة، بينما يحتل طلائع الجيش، المركز الثالث برصيد 30 نقطة، ثم سبورتنج، برصيد 22 نقطة، وبعده هليوبوليس، بنفس الرصيد، فيما يحتل الأولمبي، المركز السادس برصيد 20 نقطة، وسموحة سابعاً برصيد 19 نقطة، ويتذيل البنك الأهلي، الترتيب برصيد 13 نقطة.