رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمر رضوان: لن نسمح لأي حارس باللعب على حسابنا في الأولمبياد

03:56 ص | الإثنين 22 فبراير 2021
عمر رضوان: لن نسمح لأي حارس باللعب على حسابنا في الأولمبياد

عمر رضوان

أكد عمر رضوان، حارس مرمى نادي أسوان، أن هناك روح كبيرة بين لاعبي الفريق الجنوبي لتحقيق نتائج إيجابية ببطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2020-2021، خاصة بعد الأداء الكبير الذي ظهر عليه الفريق في بعض المباريات، والنتائج الرائعة التي حققها مؤخرا، والتي كان آخرها الفوز الثمين والمفاجئ على فريق الاتحاد السكندري، مساء يوم الأحد، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، في المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري.

وقال «رضوان» خلال مداخلة تليفونية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة «صدى البلد»: «هناك روح بين اللاعبين لتحقيق نتائج إيجابية، نسعى لتحسين مركزنا الفترة المقبلة وأشكر الجماهير على الدعم».

عمر رضوان: مستويات حراس المنتخب الأولميبي متقاربة

وعن المنافسة على مستوى مركز حراسة المرمى خلال أولمبياد طوكيو المقبلة، أوضح «رضوان» أن «المنافسة قوية بين حراس المنتخب الأولمبي، وهدفنا التواجد في أولمبياد طوكيو ولن نسمح لأي حارس باللعب على حسابنا في الأولمبياد».

وأضاف عمر: «نسير بشكل جيد حتى الان وهدفنا نكون موجودين في الأولمبياد وأتمنى تحقيق ذلك، وبلا شك جميع حراس المنتخب الأولمبي يتمتعون بمستويات فنية مميزة، وظهر ذلك جليا من خلال المستويات الرائعة لهم رفقة أنديتهم بالموسم الحالي، ولا يوجد فوارق فنية كبيرة بينهم، بل على عكس جميع المستويات متقاربة بينهم».

عمر رضوان: أتمنى العودة للأهلي

وأكد عمر رضوان: «بالتأكيد، شرف لي تشبيهي بمحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، وأتمنى العودة للقلعة الحمراء في المستقبل».

يذكر أن عمر رضوان شارك في مباراة فريق أسوان الأخير أمام الاتحاد، التي انتهت بنتيجة 3-1؛ إذ سجل أهداف الفريق الجنوبي كل من عبدالعزيز موسى، وأحمد سالم صافي، ومحمد أسامة، فيما سجل رزاق سيسيه هدف الفريق السكندري الوحيد.

وبهذا الانتصار، رفع فريق أسوان رصيده إلى 17 نقطة بالتساوي مع سموحة صاحب المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر.