رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم حسن يتوعد لاعبي الاتحاد السكندري بعد الهزيمة من أسوان بالدوري

08:49 م | الإثنين 22 فبراير 2021
إبراهيم حسن يتوعد لاعبي الاتحاد السكندري بعد الهزيمة من أسوان بالدوري

حسام حسن مدرب الاتحاد السكندري

علم «الوطن سبورت»، أن إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى بصدد توقيع عقوبات علي لاعبي الفريق بعد الخسارة أمام أسوان بثلاثية في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثامن للدوري العام.

فيما رفض حسام حسن المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية، استعدادًا لمواجهة وادى دجلة حيث هدد العميد بتوقيع عقوبات مغلظة تصل إلى حد الاستبعاد من قائمة الفريق خلال المباريات المقبلة.

حسام حسن ينتقد مدافعي الاتحاد عقب صدمة أسوان في الدوري

وكان انتقد العميد مدافعي الاتحاد السكندري بعد اهتزاز شباك فريقه بثلاثة أهداف، مشيرًا إلى أن جميع الاهداف جاءت من أخطاء دفاعية كلفت الفريق ثلاثة نقاط غالية.

وأضاف أن هناك أخطاء في التمركز والتغطية العكسية، وهو ما ظهر واضحًا في الهدف الثاني الذي سجله لاعب أسوان أحمد سالم صافي.

وتابع العميد: «للاسف لاعبي الارتكاز بالفريق كانوا في حالة نفسية سيئة، موضحًا أن تغيير السيد سالم خوفا من تفاقم إصابته».

وقال المدير الفني للاتحاد السكندري، إن لاعبي فريق أسوان حالفهم التوفيق أو بمعنى أصح )الكورة ماشية معاهم»: «نحن لن نكن موفقين ولازلنا نعانى من إعادة اللاعبين الي سابق عهدهم بعد تأثرهم بالإصابة بفيروس كورونا».

محمد مصيلحي يتعرض لوعكة صحية

وكان تعرض محمد مصيلحي رئيس نادى الاتحاد السكندرى لوعكة صحية عقب إنتهاء مباراة فريقه أمام أسوان حيث شعر رئيس الاتحاد بارتفاع شديد فى ضغط الدم، الأمر الذى استدعي عرضه على أحد الأطباء المتخصصين، والذى نصحه بضرورة إجراء بعض التحاليل الطبية كذلك الابتعاد الفوري عن أية ضغوط أو مضايقات حتى لا تتفاقم الأزمة.