باتشيكو: تونجيت فريق قوي.. والزمالك لن يتأثر بالغيابات

09:15 م | الإثنين 22 فبراير 2021
باتشيكو: تونجيت فريق قوي.. والزمالك لن يتأثر بالغيابات

باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أهمية مباراة تونجيت السنغالي المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن فريقه سيخوض المباراة بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط بعد التعادل في الجولة الأولى أمام مولودية الجزائر.

وأشار باتشيكو إلى إن وصول فريق تونجيت لدور المجموعات يعني أنه فريق قوي ويتمتع بإمكانات عالية، موضحًا أن الزمالك يجب أن يحترمه في لقاء الغد وأن يتعامل مع اللقاء بصورة جيدة: «يجب أن نعمل بجدية في لقاء الغد ونكون في أعلى مستوى لنا كي نحقق الفوز ونعود بالثلاث نقاط».

وشدد المدير الفني للزمالك على أن فريقه لن يتأثر بالغيابات الموجودة في صفوفه، وهناك أكثر من بديل جاهز لتعويض الغيابات في صفوف الأبيض، مختتما بأن الفريق دوما هدفه الصعود لربع النهائي بالبطولة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق تونجيت على ملعب لاديور في تمام السادسة مساء الغد بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت السنغال.

جنش: نحترم تونجيت.. والزمالك هدفه النقاط الثلاث

وفي المقابل أكد محمود عبد الرحيم، جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه يحترم فريق تونجيت قبل مواجهته غدًا الثلاثاء في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد «جنش» في المؤتمر الصحفي قبل المباراة على أن الزمالك سيخوض اللقاء، من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، لاسيما أن فريقه هدفه المنافسة على اللقب الإفريقي.

وأضاف حارس الفريق أن الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر في الجولة السابقة، إلا أن فريقه كان أفضل وسيطر على مجريات الأمور في المباراة، ولكنه لم يحالفه التوفيق.

واختتم محمود جنش بأن فريقه يتطلع للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد خسارة النهائي الموسم الماضي، مضيفًا أن الزمالك كان أفضل في مباراة نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي ولكن غياب التوفيق حال دون تتويج فريقه باللقب.