رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الهاني سليمان يمنح سموحة تعادلا ثمينا أمام المصري بالدوري «فيديو»

09:52 م | الإثنين 22 فبراير 2021
الهاني سليمان يمنح سموحة تعادلا ثمينا أمام المصري بالدوري «فيديو»

فريق سموحة

انتزع نادي سموحة تعادلاً ثميناً أمام مضيفه المصري البورسعيدي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهد الشوط الأول إثارة كبيرة بين الفريقين في ظل رغبة كلا المدربين أحمد سامي، مدرب سموحة، وعلي ماهر، مدرب المصري في حصد الـ3 نقاط من أجل تحسين موقفهما في جدول مسابقة الدوري، حيث تقدم النادي المصري في الدقيقة 15 عن طريق ركلة جزاء أحرزها عمر كمال، بعدما تحصل عليها بنفسه عقب إعاقته من رجب نبيل، مدافع سموحة داخل منطقة الجزاء.

وجاء هدف التعادل لنادي سموحة في الدقيقة 39 عن طريق المحترف المغربي عبد الكبير الوادي، بعدما أرسل محمد الترهوني كرة عرضية من جهة اليسار قابلها عبد الكبير الوادي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت يمين مرمى أحمد مسعود حارس النادي البورسعيدي.

وفي الدقيقة 41، احتسب أحمد العدوي، حكم المباراة، ضربة جزاء ثانية لصالح المصري قبل أن يتم إلغاءها عقب العودة لـ«الفار»، بعدما أعاق الهاني سليمان محاولة مرور أوستين أموتو داخل منطقة الجزاء.

وشهد الشوط الثاني محاولات متبادلة بين الفريقين، قبل أن تشتعل المباراة في الثواني الأخيرة، بعدما تصدى الهاني سليمان لتسديدة صاروخية من كازادي كاسينجو.

ثم طالب أحمد رفعت لاعب المصري باحتساب ركلة جزاء، عقب لمسة يد على ديريك نسيبامبي، لاعب سموحة، وعقب إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء، اعترض لاعبو الفريق البورسعيدي.

وقرر الحكم أحمد العدوي العودة لتقنية الفيديو، ليحتسب ركلة الجزاء وسط اعتراضات من أحمد سامي مدرب سموحة، وانبرى أحمد رفعت لتسديد الركلة في الزاوية اليمنى، لكن الهاني سليمان تصدى لها ببراعة، ليمنح فريقه نقطة ثمينة.

ترتيب المصري البورسعيدي في الدوري

وبتلك النتيجة رفع المصري رصيده إلي 21 نقطة في المركز الرابع، بينما يأتي نادي سموحة في المركز التاسع بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة.