رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاروق: مروان محسن يتلقى عروضا من 3 أندية مصرية

01:11 ص | الثلاثاء 23 فبراير 2021
فاروق: مروان محسن يتلقى عروضا من 3 أندية مصرية

مروان محسن مهاجم الأهلي

أكد الإعلامي محمد فاروق مُقدم برنامج «البريمو» عبر قناة «Ten»، أن مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقى ثلاثة عروض من أندية الدوري الممتاز تمهيداً للرحيل عن الفريق الأحمر في نهاية الموسم الجاري.

محمد فاروق: مروان محسن يمر بحالة فنية سيئة

وأضاف محمد فاروق: «أن مروان محسن يمر بحالة فنية سيئة مع الفريق في الوقت الحالي بشكل دفع جماهير النادي الأحمر للهجوم على اللاعب بعد تراجع مستواه الفني بشكل ملحوظ في المباريات الماضية».

محمد فاروق: اهتمام الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا وسموحة بضم مروان محسن

وشدد محمد فاروق: «تامر النحاس وكيل اللاعبين أبلغ مروان محسن باهتمام أندية الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا وسموحة بالتعاقد معه في نهاية الموسم الجاري في حال رحيله عن الأهلي سواء عن طريق البيع النهائي أو على سبيل الإعارة».

تامر النحاس: مروان محسن مهاجم كبير ويمتلك قدرات فنية كبيرة

وأكد تامر النحاس وكيل اللاعبين، أن مروان محسن مهاجم كبير ويمتلك قدرات فنية كبيرة، بدليل استمراره مع الأهلي حتى الآن، مضيفًا في تصريحات لبرنامج «في الاستاد» عبر إذاعة نجوم FM، أن مروان لا يختلف أحد على قدراته الفنية، ولكن ما زال الحظ لم يحالفه خلال الفترة الماضية.

وكيله: ندرس خلال الفترة المقبلة فكرة الإعارة لمدة موسم يخرج فيها مروان محسن

وأوضح، ندرس خلال الفترة المقبلة حتى نهاية الموسم فكرة الإعارة لمدة موسم يخرج فيها مروان محسن، ما زلنا لم نحسم الأمر ولكن ندرس ذلك، ولو ذلك في مصلحة اللاعب والنادي الأهلي سنقوم بهذا الأمر فورًا.

وأكد «النحاس» أن مروان محسن يحتاج إلى دعم زملائه داخل الملعب، حيث إنه سعيد بالروح العالية والعلاقات الطيبة بينه وبين زملائه في الأهلي: «مروان مر عليه خلال الفترة الماضية سواء مع الأهلي أو منتخب مصر أكثر من 10 مدربين، والجميع مقتنع بإمكانياته».