رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يرحب بعودة عمرو جمال للأهلي 

01:19 ص | الثلاثاء 23 فبراير 2021
موسيماني يرحب بعودة عمرو جمال للأهلي 

عمرو جمال

قال الإعلامي محمد فاروق مقدم برنامج «البريمو»، عبر قناة «Ten» إن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يرحب بفكرة عودة عمرو جمال مهاجم الفريق المعار إلى نادي طلائع الجيش في الموسم المقبل.

محمد فاروق: لجنة التخطيط عرضت على موسيماني عودة عمرو جمال

وأضاف محمد فاروق: «أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عرضت على موسيماني عودة عمرو جمال في الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم بعد إعارة أحمد ياسر ريان إلى سيراميكا كليوباترا وتمسك ناديه بخدماته بعد تألقه هذا الموسم».

فاروق: موسيماني طلب من لجنة التخطيط مراقبة عمرو جمال

وأوضح محمد فاروق: «موسيماني طلب من لجنة التخطيط مراقبة عمرو جمال مع فريق طلائع الجيش حتى نهاية الموسم الجاري قبل حسم عودته للنادي الأحمر من عدمه في الموسم الجديد».

وأحرز عمرو جمال مع طلائع الجيش، 4 أهداف منذ مطلع هذا الموسم الحالي، بعدما شارك مع الفريق في 10 مباريات.

وكيل عمرو جمال: اللاعب سيعود للنادي الأهلي مع نهاية الموسم الجاري

تحدث ميدو حزين، وكيل اللاعب عمرو جمال، عن موقف اللاعب من العودة من جديد لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل المستوى الكبير الذي يقدمه اللاعب فى الوقت الحالي مع الفريق العسكري، وتواجده فى ترتيب هدافى الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وقال حزين في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة: «عمرو جمال يسير بخطى ثابتة مع نادي طلائع الجيش والدليل على ذلك قيادته للفريق العسكري فى أكثر من مباراة إلى تحقيق الانتصار خلال الجولات الأخيرة من المسابقة».

وأضاف وكيل اللاعب: «عمرو جمال سيعود للنادي الأهلي مع نهاية الموسم الجاري، وفى حالة عدم رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في عودة اللاعب سيحترف اللاعب في أندية خارج مصر بشكل نهائي خلال الانتقالات المقبلة».