رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم سعيد: أحمد فتوح لا يصلح للزمالك.. وأجايي لاعب مميز جدا

04:02 ص | الثلاثاء 23 فبراير 2021
إبراهيم سعيد: أحمد فتوح لا يصلح للزمالك.. وأجايي لاعب مميز جدا

إبراهيم سعيد

قال إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق إن محمود وحيد ظهير أيسر النادي الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام المريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

إبراهيم سعيد: أتمنى البدء بالسولية أمام سيمبا بدلاً من أكرم توفيق

وأضاف إبراهيم سعيد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «البريمو» عبر قناة «Ten»: «محمود وحيد قدم مباراة كبيرة بالنظر إلى ابتعاده عن المشاركات منذ فترة، كما أتمنى البدء بعمرو السولية في وسط الملعب أمام سيمبا بدلاً من أكرم توفيق».

إبراهيم سعيد: أجايي لاعب مميز جدًا

وشدد إبراهيم سعيد على أن «جونيور أجايي لاعب مميز جداً ولديه القدرة على التحكم في الملعب وعودته من الإصابة مكسب كبير للنادي الأهلي».

إبراهيم سعيد: أحمد فتوح لا يصلح للزمالك

وأكد إبراهيم سعيد: «أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك لا يصلح تماماً للعب بصفوف الفريق، كما أن طريقة لعبه تناسب الكرة الخماسية ولا تتناسب مع الفريق».

إبراهيم سعيد: أتمنى الدفع بعبدالله جمعة أساسياً أمام تونجيث

وأوضح: «أتمنى الدفع بعبدالله جمعة أساسياً أمام تونجيث السنغالي اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، فهو يتفوق على أحمد فتوح من حيث الخبرات الأفريقية والناحية الدفاعية والهجومية، وهو أفضل ظهير أيسر في الفريق».

إبراهيم سعيد: الجهاز الإداري للزمالك يتحمل مسؤولية أزمة تأخر بعثة الفريق للسنغال

واختتم إبراهيم سعيد تصريحاته قائلاً: «الجهاز الإداري بنادي الزمالك يتحمل مسؤولية الأزمة الأخيرة الخاصة بتأخر وصول بعثة الفريق إلى السنغال لمواجهة تونجيث السنغالي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا».