رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ياسر وأجايي أساسيان.. التشكيل المتوقع للأهلي ضد سيمبا بدوري الأبطال

09:11 ص | الثلاثاء 23 فبراير 2021
ياسر وأجايي أساسيان.. التشكيل المتوقع للأهلي ضد سيمبا بدوري الأبطال

فريق الأهلي

ظهرت ملامح التشكيل المتوقع الذي سيخوض به الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فريق سيمبا التنزاني، في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء (بتوقيت القاهرة)، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، من خلال مران الفريق في الأيام الماضية بتنزانيا؛ لخطف الفوز والحصول على النقاط الثلاث، ومواصلة تصدر مجموعته.

صدارة المجموعة تنتظر الأهلي حال الفوز على سيمبا

الفوز للأهلي في مباراة اليوم، يمنحه الصدارة بشكل رسمي؛ إذ سيصبح رصيده 6 نقاط، بينما سيتجمد رصيد فريق سيمبا عند 3 نقاط، بينما حال فوز أي من المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي سيرتفع رصيد أي منهما لـ3 نقاط، بسبب خسارتهما في الجولة الأولي.

وخاض الفريق مرانه أمس على استاد «مكابا» في تنزانيا الذي يستضيف المباراة، وأجرى بيتسو موسيماني، تقسيمة قوية، شهدت تركيزا وحماسا كبيرا من جميع اللاعبين، وجاءت التقسيمة على شوطين لمدة 20 دقيقة، بواقع 10 دقائق لكل شوط، وحرص خلالها جميع اللاعبين على تقديم أقصى ما لديهم.

وشهد المران الختامي للأهلي مشاركة مروان محسن، مهاجم الفريق، بشكل كامل في التدريبات البدنية وتقسيمة الكرة.

موسيماني يُجهز ياسر إبراهيم وأليو ديانج

وجّهز موسيماني، ياسر إبراهيم للمشاركة أساسيا، حال عدم جاهزية أيمن أشرف للمشاركة في مباراة اليوم، أو عدم الدفع بمحمود وحيد في الجانب الأيسر؛ إذ سيكون ياسر إبراهيم هو بديل أحد الثنائي في أي وقت، ونفس الأمر بالنسبة للمالي أليو ديانج الذي قد يشارك هو الآخر على حساب حمدي فتحي، على أن يحدد ذلك وفقا للمحاضرة الأخيرة للفريق.

ومن خلال التدريبات الأخيرة، ينوي موسيماني بنسبة كبيرة خوض مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف (ياسر إبراهيم) وبدر بانون ومحمود وحيد ومحمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي (أليو ديانج) ومحمد مجدي قفشة ومحمود كهربا وجونيور أجايي.

خط الهجوم: والتر بواليا